منوعات

قطع المياه 8 ساعات اليوم عن بعض المناطق بالجيزة.. اعرفوهم

قطع المياه من الأشياء المزعجة لذا فيتم الإعلان عنها من خلال شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة، لذلك فسوف يتم قطع المياه اليوم الجمعة 17 يوليو 2020، وهي من الأشياء التي يريد معرفتها العديد من الأشخاص لمعرفة الأماكن التي يكون فيها الإنقطاع الكامل للمياه في محافظة الجيزة.

قطع مياه الشرب اليوم لمدة 8 ساعات عن بعض الأماكن في الجيزة

قامت الشركة بالإعلان عن قطع مياه الشرب في العديد من المناطق ومنها “البوهي وجميع متفرعاتها، المنيرة الشرقية ومتفرعاتها، والمنيرة الغربية ومتفرعاتها”، وهي من أبرز الأماكن التي يحدث فيها انقطاع لمياه الشرب التي توجد في العديد من المناطق وتستمر لمدة 8 ساعات.

يذكر ايضاً أن الشركة أكدت في بيان رسمي لها اليوم أن قطع الخدمة يكون من الساعة الـ10 مساء اليوم الجمعة إلى الساعة الـ6 من صباح يوم السبت 18 يوليو 2020، وهذا بسبب العديد من الأعمال الخاصة بتحويلات مترو الانفاقفي منطقة البوهي داخل إمبابة ليتم تحويل خط المياه قطر 800 مم، وهي من الاشياء التي تساعد في تقديم أفضل خدمة.

الشركة أهابت أيضاً بجميع المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات أن يقوموا بتدبير احتياجاتهم من المياه أثناء الفترة التي قمنا بذكرها، كما أن الشركة توفر سيارات مياه صالحة للشرب وهي التي توجد في العديد من المناطق التي تتأثر كثيراً، ويكون في هذه الحالة طلبها والإتصال برقم 125 الخط الساخن من التليفون الأرضي.