منوعات

المراجعة النهائية في اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة يبحثون حالياً عن جميع المراجعات النهائية الخاصة بجميع المواد، لذلك حرصت وزارة الشباب والرياضة على البدء في تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية والتي تساعد كثيراً في منع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ومن أهمها منع التجمعات، وأيضاً البدء في الدعم الخاص بجميع الفئات الصغيرة في العمر، وتوفير مراجعات الثانوية العامة.

المراجعة النهائية لجميع طلاب الثانوية العامة في اللغة الإنجليزية

قامت أيضاً الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني وهي التابعة إلى وزارة الشباب والرياضة ومنصة التعليم الإلكتروني، وهذا بالتعاون مع كلاً من وزارتي التربية والتعليم والأوقات، وتم تقديم عن طريقها الكثير من الحلقات الخاصة بالتليفزيون والإذاعة وهي من ضمن المراجعات والدروس التعليمية الخاصة بالثانوية العامة.

وسوف نقدم لكم اليوم العديد من الدروس التي تم تناولها والخاصة بالمرحلة التعليمية المستهدفة، وتكون من خلال الرابط الخاص بها في دروس اللغة الإنجليزية للثانوية العامة، وفقاً لما نشرته الشباب والرياضة، والاستمرار في السلسلة الخاصة بالخدمات التي يتم تقديمها لجميع الطلاب طوال الساعة.

المراجعة النهائية فى اللغة الإنجليزية للثانوية العامة الجزء الأول.

المراجعة النهائية فى اللغة الإنجليزية للثانوية العامة الجزء الثاني.

وهذا جاء للحفاظ على صحة وسلامة جميع الطلاب وتوفيراً لجميع التوجيهات التي تقوم الدولة بتقديمها، وهذا بسبب جميع الظروف الاستثنائية التي تمر بها جميع المحافظات حالياً، وهذا للتصدي إلى فيروس كورونا المنتشر في جميع الأنحاء المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *