منوعات

حفتر يستنجد بالسيسي لإلزام تركيا بوقف نقل المرتزقة لليبيا

الالمشير خليفة حفتر قائد الجيش الوطني الليبي، قام بتقديم دعوة إلى مصر لتبذل أقصي ما في وسعها من جهود كبيرة لتزم تركيا بأن تعمل على وقف نقل الأسلحة والمليشيات إلي ليبيا، وذلك لأنها من أكثر الأشياء التي تهدد الأمن الخاص بالدولة الليبية، ولابد من بذل الكثير من الجهود التي تساعد في وقفها.

المشير خليفة حفتر يطلب من السيسي إلزام تركيا بوقف نقل المرتزقة والأسلحة لليبيا

يذكر أيضاً أن المشير خلفية حفتر أكد خلال الكلمة الخاصة به أثناء المؤتمر الصحفي الذي تم عقده اليوم السبت 6 يونيو 2020 في القاهرة، وذلك حيث أنه حضره الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأيضاً رئيس مجلس النواب اللييبي عقيلة صالح، وتم مناقشة العديد من الأمور التي تتعلق بالبلدين.

وأيضاً اعرب صالح عن أمله في أن تقوم مصر ببذل أقصي جهد لها، وأيضاً فاعلية كبيرة وعاجلة للعمل على إلزام تركيا بأن تقف بشكل تام عن نقل جميع الأسلحة والمرتزقة إلي ليبيا، وأن يتم العمل على إعادة نقلهم مرة أخرى إلى أوطانهم التي أتوا منها لأنهم يؤثرون كثيراً على ليبيا.

وتمت الإشارة من خلال حفترعن الخطر الكبير الذي يتم تقديمه من خلال هؤلاء المسلحين، وهو الذي لا يقتصر على ليبيا ققط ولكنه يكون على جميع الدول التي تكون بجوارها، وأيضاً جميع المناطق التي توجد في كافة الأنحاء المختلفة، لذا لابد من منعهم تماماً من الدخول إلى ليبيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *