منوعات

دعاء اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان المبارك

شهر رمضان من الشهور الدينية العظيمة الذي يكثر فيه التعبد والدعاء والصلاة والصيام والقعود، وجميع الاعمال التي تقرب العبد المسلم إلى ربه، ومن أكثر الأشياء الهامة الدعاء لأنه يعمل على تغيير الأقدار ويتم تقديمه في هذه الأيام المفترجة لأن الله سبحانه وتعالي يتقبل دعاء العبد المسلم الذي يلح في دعائه.

دعاء اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان

سوف نقدم لكم اليوم العديد من الأدعية المستحبة من شهر رمضان المبارك، وهي التي ثبت صحتها عن جميع التابعين والصحابة، وهذا يأتي بالتزامن مع الأيام العطرة في شهر رمضان المبارك، حيث أن الرسول صلى الله عليه وسلم أكد  على الأهمية الكبيرة الخاصة بالدعاء ويكون في كل يوم من أيام شهررمضان المبارك لما فيه من أحر كبير.

سوف نقوم بتقديم لكم الدعاء لأنه من الأشياء الهامة والأساسية الذي يبحث عنها جميع المسلمين في الوقت الحالي، وتعتبر من أكثر الأشياء الذي يتم وضعها وتقديمها لجميع المسلمين الذين يريدون بشكل مستمر أن يدعو بهذا الدعاء.

دعاء اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان:

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله:”اللَّهُمَّ اجْعَلْ سَعْيِي فِيهِ مَشْكُوراً، وَ ذَنْبِي فِيهِ مَغْفُوراً، وَ عَمَلِي فِيهِ مَقْبُولًا، وَ عَيْبِي فِيهِ مَسْتُوراً، يَا أَسْمَعَ السَّامِعِينَ”.

ثواب الدعاء:

“مَنْ دَعَا بِهِ نُودِيَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ لَا تَخَفْ وَ لَا تَحْزَنْ فَقَدْ غُفِرَ لَكَ”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *