علوم وتكنولوجيا

مميزات هاتف شاومي Black Shark 4S Pro.. خارق ومثالي لكل محبي الألعاب

هاتف شاومي Black Shark 4S Pro الجديد الخارق

قامت شركة شاومي الصينية بإطلاق عدد من أهم وأفضل وأقوى الهواتف الذكية أثناء الفترة الأخيرة، ويعتبر هاتف الألعاب Black Shark 4S Pro من أهم الهواتف الحديثة التي قدمتها الشركة، وأيضاً هو من أهم مميزاته بالهاتف بأداء رائع نظراً إلى وجود به معالج قِوَى وبطاريته كبيرة وشاشة معدل به تحديث كبير، ولديه قدرة كبيرة على تشغيل جميع الألعاب الثقيلة والأفلام بدون أي تقطيع.

شاومي Black Shark 4S Pro حصل على أفضل وأقوى هاتف بداء مرتفع من منصة التقييم الذكي

وأعلن احد المواقع التقنية إن هاتف الألعاب الجديد Black Shark 4S Pro، وهو الذي قامت بتقديمه شاومي الشهر الفائت حصل على أفضل وأقوى هاتف في الأداء بمنصة لتقييم جميع الهواتف الذكية، وهذا يأتي بفضل جميع المواصفات الخارقة التي يحتوي عليها.

هاتف شاومي Black Shark 4S Pro
هاتف شاومي Black Shark 4S Pro

ويحتوي الهاتف الجديد على شاشة من أفضل الأنواع وهي قياسها 6.67 بوصة، وجودة عرض مميزة، وتعمل على دعم معدل تحديث 144 هرتز في الثانية، وهو يعتبر من أقوى المعدلات الخاصة بالتحديث على الإطلاق، وسرعة اللمس فيه تصل لـ 720 هرتز، ويساهم في التقليل من تأخير الاستجابة لـ 8.3 مللي ثانية فقط، وهذا ما يعزز الأداء الخاص بالألعاب عبر الهاتف.

هاتف شاومي Black Shark 4S Pro
هاتف شاومي Black Shark 4S Pro

ويتوفر الهاتف بمستشعر للكاميرا الأساسية دقته 4 ميجا بكسل مع كاميرا دقتها 8 ميجا بكسل، والزوايا فيه عرض فائق الاتساع، وأيضاً مستشعرات عمق ذات دقة تصل لـ 2 ميجا بكسل، وهذا يجانب كاميرا أمامية للتصوير السلفي ومستشعر دقيق فيها يصل لـ 20 ميجا بكسل.

هاتف شاومي Black Shark 4S Pro
هاتف شاومي Black Shark 4S Pro