علوم وتكنولوجيا

شركة هواوي تعلن عن اطلاق جهاز HUAWEI MatePad 11..المواصفات

قامت شركة هواوي باطلاق سلسلة الأجهزة اللوحية الي جهازها الجديد HUAWEI MatePad 11 والذي يتسم بالمثالية داخل الوظيفة و التصميم ما يمكنه من التعامل مع جميع المهام اليومية بشكل فعال و سلس، وذلك بفضل شاشة العرض الكاملة من شركة هواوي، وخيارات الاتصال المتعددة فضلا عن العديد من المميزات التي يتمتع بها الجهاز.

تفاصيل جهاز HUAWEI MatePad 11

1- يتميز جهاز 11 MatePad HUAWEI بعدد من التقنيات الموزعة لتجميع الموارد من الكثير من الأجهزة الفائقة مثل الشاشة و الحاسب المحمول، مع دمج الإمكانات المطلوبة من أجل إنشاء جهاز فائق واحد يمنح تجربة مكتب مستقبلية و ذكية وثورية.

اتصال سلس بين الأجهزة المتوافقة

– يمنح اتصالاً سلسًا بين الأجهزة المتوافقة الي نفس المجموعة، وأصبح توصيل أجهزة متعددة أكثر و أسهل من أي وقت مضى، حيث تتيح لوحة التحكم الي المستخدمين ببساطة السحب الي رمز يمثل جهازًا في آخر مرحلة إنشاء اتصال بينهما.

إنشاء الرسوم التوضيحية

– من الممكن وضع المرآة بانعكاس المحتوى من قبل الحاسب المحمول على الجهاز اللوحي، ومن الممكن أن يعمل كجهاز إدخال الي توقيع المستندات وإنشاء الي الرسوم التوضيحية، ويتيح وضع Extend الي الجهاز اللوحي العمل كشاشة إضافية.

أربعة مكبرات صوت

1- يأتي الجهاز مزودًا بأربعة مكبرات صوت لتقدم أصواتًا استثنائية.

2- حصول الجهاز على شهادتي TÜV Rheinland Flicker Free وTÜV Rheinland Low Blue Light مما يساعد علي الراحة وحماية أعلى للبصر.

تجربة كتابة ممتعة

1- تصميم قلم HUAWEI M-Pencil بشكله السداسي الجميل والجديد لاستكمال التجربة المتكاملة لجهاز HUAWEI MatePad 11.

2- منح قبضة أكثر راحة وتجربة كتابة مميزة و ممتعة للقلم الجديد بمقياس ضغط عالي في الدقة، ما يجعله مقاوم الي التغيرات بدرجات حرارة تسبب في انجراف القلم.