علوم وتكنولوجيا

ريدمي تعتزم علي اطلاق هاتف + Redmi K50 Pro بمواصفات مميزة

تستعد العلامة التجارية “شركة ريدمي” لشركة شاومي الصينية، علي إطلاق هاتف جديد بقدرات جبارة من خلال مواصفات الهواتف الرائدة مع سعر مناسب الي الغاية، حيث من المعلن أن ينافس هواتف سامسونج بالقدرات المذهله.

مواصفات الهاتف

وكشفت شركة شاومي عن مواصفات هاتف + Redmi K50 Pro على صفحتها الرسمية، حيث أظهرت إمكانات الهاتف الجبارة والتي ستكون مفاجآة كبيرة إلي مستخدمي هواتف ريدمي.

شاشة الهاتف

وسيأتي هاتف ريدمي + Redmi K50 Pro ولديه شاشته البالغة 6.7 بوصة وهي من نوع OLED وبجودة عرض تبلغ 2K، مع معدل تحديث 120 هرتز خلال الثانية، مع دقه تصل الي 2400 x 1080 ، فضلا عن مستشعر للبصمة تحت الشاشة.

كاميرات الهاتف

ويتوفر لدي هاتف + Redmi K50 Pro كاميرا خلفية ثلاثية الأساسية بدقة تبلغ 108 ميجا بيكسل، وهي مقترنة بكاميرا تليفوتوجرافية للتقريب، بدقة تبلغ 50 ميجابكسل، فضلا عن كاميرا أمامية للتصوير السيلفي وخاصة بمكالمات الفيديو.

بطارية الهاتف

ويتضمن هاتف ريدمي + Redmi K50 Pro على بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير فى الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة تبلغ 45 واط، كما يتم شحن البطارية بحوالى 40 دقيقة، مع وجود نظام التشغيل أندرويد 11 .

معالج الهاتف

وسيعمل هاتف ريدمي + Redmi K50 Proمن خلال معالج قوى من قبل شركة كوالكوم الامريكية من نوع Snapdragon 898 ، مع وجود ذاكرة تخزين عشوائي 4 و 6 جيجا بايت رام، مع وجود ذاكرة داخلية تبدأ من سعة 128 جيجا بايت.