علوم وتكنولوجيا

التفاصيل الكاملة عن لعبة god of war ragnarok

قامت شركة “سوني”بطرح إعلانا ترويجيا جديدا بشأن لعبة god of war ragnarok، على جهاز بلايستيشن 4، وجهاز بلايستيشن 5، يكشف عن تفاصيل جديدة عن اللعبة محل الانتظار منذ عام 2020.

موعد الاعلان عن اللعبة

ومنذ أن تم الإعلان عن لعبة god of war ragnarok خلال سبتمبر 2020، لم يظهر غير القليل جدًا من الأخبار الرسمية عن تفاصيل اللعبة، علي العكس أن التأكيد على تاريخ إصدار اللعبة تم تغيره من عام 2021 إلى 2022.

لمحات عن لعبة god of war ragnarok

وحاليا أصبح عند المتابعين فكرة أكثر وضوحا عما هو متوقع أن تكون اللعبة عليه ، حيث يكشف المقطع الترويجي الجديد أن لعبة god of war ragnarok تشتمل علي حدث يؤدي لنهاية العالم بالأساطير الإسكندنافية، وينبغي على اللاعب القيام بانقاذ العالم.

لقطات سينمائية وقتال عنيق

حصل المتابعون اليوم على إعلان دعائي مناسب عن اللعبة المنتظرة من قبل عشاق الإثارة حول العالم، يكشف لمحات من خلال اللعب، وتوضيح لقطات سينمائية لما سيواجهه اللاعبون، حيث يبدو القتال عنيفًا بشكل مدمر كما هو منتظر .

اعلان راجناروك

وأوضح الإعلان الجديد أيضًا أن “راجناروك” هو بطل اللعبة، سوف يواجه سلسلة من الكوارث و الأحداث المتتالية التي تؤدي في النهاية إلى انتهاء العالم طبقا إلي الأساطير الإسكندنافية، وذلك بالطبع أعطى معلومات كثيرة عن اللعبة من خلال المقطع التشويقي القصير الذي تم الإعلان في الحديث عنه، والذي صدر خلال سبتمبر 2020، فكل ما بينه كان شعارًا ​​وعبارة «راجناروك قادم».