علوم وتكنولوجيا

اسعار الآيفون في مصر 2021.. تبدأ من 5 آلاف جنيه إلى 25 ألف جنيه

ارتفاع اسعار الآيفون في كل المحلات المصرية

ينقب عدد كبير من عشاق الهواتف المحمولة عن اسعار الآيفون 2021 في مصر، وهذا يأتي بالتزامن من اقتراب شركة “آبل” من تقديم أحدث الهواتف الخاصة بها وهو “آيفون 13” في الاسواق قي الأشهر القليلة المتبقية من العام الحالي، وهذا بسبب رغبة المستخدمين في معرفة الأسعار الخاصة به لأنه يشتريه الكثيرين ممن يتناسب مع متطلباتهم والأموال التي توجد معهم.

آبل تقترب من إصدار نسختها الجديدة الـ 13 من الآيفون لكل من يريدون اقتنائه

وتقوم شركة آبل بطرح الكثير من النسخ الحديثة كل عام، وهي التي يكون بها الكثير من الإمكانيات الحديثة التي تختلف من هاتف لهاتف آخر، وتضع الشركة الكثير من المميزات التي تبهر بها كل من يحبون هذا النوع من الهواتف.

ويتوفر 4 هواتف من الإصدارات المتنوعة لهواتف آيفون ومنها ” iPhone 12، iPhone 12 mini، iPhone 12 Pro Max، iPhone 12 Pro”، وهي التي تبدأ أسعارهم من 14.4 إلي 25 ألف جنيه، وهذا يحدد على جسب امكانياته وكفائته.

ويوجد أيضاً 3 أنواع من هواتف آيفون 11 وهي التي تتمثل في إصدارات كلاً من “iPhone 11، iPhone 11 Pro Max، iPhone 11 Pro، iPhone 11 se”، واسعارهم تبدأ من 6.4 إلى 19 ألف جنيه.

يذكر أيضاً أنه يتوفر العديد من الأنواع الأخرى الخاصة بهواتف آيفون، وهي التي تم إصدارها قبل آيفون 11، وتتمثل في الإصدارات الآتية ” Apple iPhone 8، Apple iPhone XS، Apple iPhone XS Max، Apple iPhone XR”، حيث تبدأ أسعارهم من 5 إلى 15 ألف جنيه مصري.