علوم وتكنولوجيا

كيفية تحميل تحديث iOS 14.7 لهواتف آيفون بمميزات رائعة

الطريقة الصحيحة لتحميل تحديث iOS 14.7 لهواتف آيفون

قامت شركة آبل الأمريكية بإطلاق منذ ساعات قليلة تحديث iOS 14.7 لهواتف آيفون بالاصدار الحديث، وهو الذي يساعد في توفير العديد من المميزات من أهمها توفير الدعم الكامل للبطارية MagSafe  الشاحن اللاسلكي، وهو الذي تم إصداره لأول مرة مع هواتف iPhone 12 .

تحميل تحديث iOS 14.7 لهواتف آيفون يدعم الشاحن اللاسلكي MagSafe

وأكد أحد المواقع التقنية إن تحديث iOS 14.7 يساعد في دعم الشاحن اللاسلكي MagSafe  وهذا عن طريق ميزة MagSafe Battery Pack، وهي التي تتناسب مع هواتف آيفون الـ 4 وهم ” iPhone 12 و iPhone 12 Pro و   iPhone 12 Pro Max  و iPhone12 mini “، وهم بالحجم الأصغر في المجموعة.

ويحتوي أيضاً التحديث على الكثير من المميزات الأخرى ومنها تطبيق Home، وذلك حيث أن تحديث iOS 14.7  يوفر الإمكانية الخاصة بمعرفة المعلومات الكثيرة، ومن أبرزها الطقس وجودة الهواء، وأيضاً معلومات عن الخرائط بجانب متابعة برامج صوتية مميزة في مكتبة البودكاست.

وأما عن طريقة تحميل تحديث iOS 14.7 لهواتف آيفون تكون من خلال الضغط على هذا الرابط، وذلك للحصول على أفضل خدمة على هواتف آيفون وتعتبر من أكثر الأشياء التي تساعد في الحفاظ على معلوماتك الشخصية على هاتفك بدون إختراق أي خصوصيات، وهذا التحديث يساعدك في الحفاظ على الأمان الشامل والسريع، وأيضاً يبقى جهازك آمن.

  • قم بتوصيل الهاتف بالإنترنت عبر الواي فاي.
  • ثم انتقل الإعدادات واضغط على تحديث البرامج.
  • اضغط على تنزيل وتثبيت.
  • وللتحديث الآن أضغط على تثبيت.
  • ثم أدخل كلمة المرور في حالة طلبها منك.