علوم وتكنولوجيا

عاجل.. واتس آب يقدم قريباً ميزة استعمال التطبيق على 4 أجهزة

طرح ميزة جديدة على واتس آب

قامت شركة فيس بوك المالكة لتطبيق واتس آب بالإعلان عن تطبيق طرح ميزة حديثة تجعل جميع المستخدمين يستخدمون تطبيق التراسل الفوري الشهير، ميزة استعمال التطبيق في وقت واحد على 4 أجهزة متعددة تقريباً، وهذا طبقا لما أعلنه مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك.

مستخدمي واتس آب يصلوا لـ 2 مليار شخص حول العالم

ويصل عدد من مستخدمي واتس آب حوالي 2 مليون مستخدم، حيث أن زوكربيرج أكد إن الدعم المتعدد للأجهزة سوف تصل لخدمة الرسائل الفورية قريباً، وأيضاً رئيس واتس آب ويل كاسكارت أكد إن المستخدمين سوف يكون لديهم القدرة على توصيل ما يصل لـ 4 أجهزة على هاتف واحد.

وأضاف أن شركة المراسلة تعمل أيضاً على تقديم تطبيق واتس آب مخصص إلى جهاز أي باد، وقال زوكربيرج قائلاً “لقد كان تحدياً تقنياً كبيراً أن تتم مزامنة جميع رسائلك ومحتوياته بشكل صحيح عبر الأجهزة حتى عند نفاد بطارية هاتفك، لكننا تمكنا من حل هذا الأمر ونتطلع إلى نشره قريباً”.

وأعلن أيضاً أن تطبيق واتس آب يوفر الخصوصية الكبيرة لجميع المستخدمين في الصدارة الخاصة بأولويات الشركة، ومهمة الشركة أنها تعطي جميع المستخدمين حول العالم بإمكانية التواصل مع الخصوصية التامة.

ومثال على هذا يتم تصميم المنتج يساعد في التمتع بالبساطة والخصوصية في وقت واحد، وذلك سواء إذا كان في تراسل للرسالة الشخصية مع الأصدقاء أو أفراد الأسرة أو التراسل التجاري.