علوم وتكنولوجيا

لينوفو جايبة القاضية.. هاتف Legion 2 Pro الجديد بمواصفات وسعر على أد الأيد

وجدت العديد من التسريبات الجديدة التي كشفت عن الهاتف الجديد الخاص بالألعاب هاتف Legion 2 Pro وهو إنتاج شركة لينوفو، وسوف يأتي بالعديد من المواصفات الخارقة في الكاميرا، وهذا بجانب العديد من المواصفات الكثيرة الأخرى مثل الذاكرة العشوائية 16 جيجابايت رام بجانب قوة الشاحن الخارقة للبطارية.

لينوفو تنتج هاتف Legion 2 Pro الخارق بمواصفات وأسعار مميزة

أحد المواقع التقنية أكد أن هاتف Legion 2 Pro سوف يأتي بكاميرا سيلفي أمامية ودقتها 44 ميجا بيكسل وهي التي تعد ترقية كبيرة عن هاتف Legion Pro والذي جاء بكاميرا سيلفي ذات دقة 20 ميجا بيكسل، وهذا بجانب شاشة تأتي بنوع AMOLED، والتي تعمل على دعم معدل تحديث عالي يصل لـ 144 هرتز في الثانية.

لينوفو تكشف عن مواصفات هاتف الألعاب Lenovo Legion 2 Pro | سواح هوست

سوف يعمل هاتف الألعاب لينوفو Legion 2 Pro بالكثير من المعالجات الحديثة، وشركة كوالكوم من نوع Snapdragon 888، وهو يكون مقترناً بوصول الذاكرة العشوائية الكبيرة والتي تكون بسعة 16 جيجابايت رام، ويعتبر من أهم الهواتف الخارقة والذكية.

لينوفو ليجن 2 برو - Lenovo Legion 2 Pro صورة مسرّبة تكشف قدرات الهاتف  المذهلة في التصوير | رقمي Raqami TV

يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة وسعتها تصل لـ 5000 مللي أمبير في الساعة، قوة الشاحن إجمالي 110 واط وهو معدل سريع للغاية والشحن الخاص بالهاتف في دقائق قليلة، وذلك حيث أنه يتم تقسيم البطارية لقسمين الأول سرعته 45 واط والثاني 65 واط، وسوف يتم شحنها عن طريق منفذ USB-C، ويدعم الهاتف الذكي ذو الذواكر الخاصة بالنوع المميز لذاكرة التخزين الداخلية ومن نوع LPDDR 5 لذاكرة الرام.

سعر ومواصفات Lenovo Legion Pro - مميزات وعيوب لينوفو ليجون برو - عرفني دوت  كوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *