علوم وتكنولوجيا

تطبيق مخفى على هاتفك آيفون هيفيدك كتير.. تعرفوا عليه

عدد كبير من الأشخاص الذين يحبون شركة آبل وجميع أجهزة آيفون لا يعرفون العديد من التطبيقات التي يحتوي عليها الهاتف، وهي التي تأتي بشكل مع الهاتف ولكن عدد كبير لا يعرف العديد من الأشياء عن هذه التطبيقات.

هاتف آيفون شمل على العديد من التطبيقات المخفية وطريقة العثور عليها

أما عن موقع ذا صن البريطاني أكد أن تطبيق Code Scanner المخفي هو أحد أهم هذه التطبيقات، وأن هذا التطبيق هو يأتي مع نظام التشغيل iOS، ولكن لن يشاهده المستخدم في مكتبة التطبيقات، وربما لن يتم ملاحظته على الإطلاق، إلا إذا كنت تعرف المكان الذي يتم البحث فيه.

وهذا التطبيق هو يوجد فقط داخل مركز التحكم الذي يوجد على جهاز آيفون الخاص بك والعثور عليه، وأيضاً يحتاج الشخص لإلغاء قفل الجهاز الخاص بك، والبدء في التمرير إلى أسفل على الشاشة الأساسية، ثم كتابة “Code Scanner” ويكون داخل شريط البحث، وسوف ترى التطبيق ويكون رمزه باللون الرمادي المنبثق.

هذا التطبيق هو الذي يعمل ما يقوله من خلال الضبط على علبه، ومن الممكن استعماله لمسح رمز QR مثل هذه التي تحتاج إلى مسحها ضوئياً، وذلك لتسجيل المواقع على تطبيق NHS Test and Trace، وسوف يعرف الكثير من مستخدمي أجهزة آبل أنه بالإمكان أيضاً أن يتم استعمال تطبيق الكاميرا باعتباره هو ماسجاً للرمز وهو من أفضل التطبيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *