علوم وتكنولوجيا

الهاتف الخارق Realme GT Neo.. تسريبات من ريلمي تكشف عن سعره ومواصفاته

العديد من التسريبات من داخل شركة ريلمي الصينية كشفت عن استعدادها لإطلاق Realme GT Neo بشكل رسمي، ويكون بعد غد الأربعاء يوم 31 مارس 2021، وقامت بالكشف عن السعر والمواصفات الخاصة بالهاتف، وهو الذي يعد فئة الهواتف المتوسطة، ويأتي بالكثير من الإمكانيات الكبيرة ومن أهمها ذاكرة الوصول العشوائي التي تسل لـ12 جيجا بايت.

ريلمي تصدر هاتفها الخارق Realme GT Neo أسعار ومواصفات مميزة

أحد المواقع التقنية أكد أن هاتف ريلمي Realme GT Neo يأتي بشاشة ذات قياس 6.5 بوصة وهو نوع LCD وجودة HD+، ويأتي بمعدل تحديث متوسط 90 هرتز في الثانية، وذلك بجانب مستشعر للبصمة تحت الشاشة ووتش في أعلى الشاشة الخاصة بالكاميرا السيلفي.

ريلمي ستطلق Realme GT Neo‏‎ أول هواتفها منحنية الشاشة – إرم نيوز

سوف يقدم الهاتف الخاص بالكاميرا الاساسية ويأتي بدقة 64 ميجا بيكسل مع عدسة فائقة الاتساع دقتها 16 ميجا بيكسل مع كاميرتي مستشعرين العمق والاتساع، وهو يكون بدقة 2 ميجا بيكسل مع فلاش LED.

سعر ومواصفات Realme GT Neo - مميزات ريلمي جي تي نيو - مواصفات تيك

وسوف يعمل الهاتف بمعالج من النوع 1200 ونسخة 12 جيجا بايت رام الذاكرة العشوائية، وأيضاً نسختي المساحة الداخلية الخاصة به سعة 128 و256 جيجابايت، ونظام التشغيل أندرويد 11 وواجهة مستخدم للسوفت وير.

سعر ومواصفات ريلمي جي تي – Realme GT رسميًا والعمل جاري على ريلمي جي تي نيو  | رقمي Raqami TV

سوف يحتوي الهاتف على بطاقة كبيرة سعة 5000 مللي أمبير في الثانية، وتدعم الشحن السريع ذات القوة التي تصل لـ 18 واط مع منفذ للشحن السريع، وأيضاً مقبس سماعات 3.5 ملم، وبلوتوث 5.1 وسوف يحتوي الهاتف على اهتزازات 4D ونظام تبريد سائل ثلاثي الأبعاد.

رصد هاتف Realme GT Neo في Geekbench قبل الإعلان الرسمي

من المحتمل أن يصل سعر هاتف Realme GT Neo حوالي 300 دولار أمريكي وهذا ما يعادل مصري 4710 جنية مصري، وسوف يتوفر للبيع بدءاً من بداية شهر أبريل في الصين والهند والكثير من الأسواق العالمية.

صدى البلد: ريلمي تتباهى بخصائص كاميرا هاتف Realme GT Neo.. صور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *