علوم وتكنولوجيا

أوبو ملكة الروقان.. تعلن رسمياً عن مواصفات وأسعار أحدث هواتفها Reno5 F

قامت شركة أوبو بالإعلان رسمياً عن إطلاق أحدث هواتفها الذكية، وهي من ضمن سلسلة رينو 5، وهو الذي سوف ينطلق إلى جميع الأسواق في كينيا ويأتي تحت أسم Reno5 F، وهو يشكل أول ظهور في العالم للهاتف.

مواصفات واسعار هاتف أوبو Reno5 F الجديد

أحد المواقع التقنية أكد أن هاتف أوبو Reno5 F يتميز بأنه ذو شاشة مسطحة نوعها AMOLED، وهي قياسها 6.43 بوصة ودقتها 2400 في 1080 بكسل، حيث أنه يدعم معدل تحديث يصل لـ60 هرتز في الثانية مع قارئ لبصمات الأصابع ويكون مدمج تحت الشاشة.

سعر ومواصفات هاتف Oppo Reno5 F مميزاته وعيوبة - موبي سي

يذكر أيضاً أن هاتف Reno5 F يأتي بمعالج ثماني النواة وهو نوعه Helio P95 من إنتاج شركة ميدياتك، والشاحن بع ذاكرة وصول عشوائي رام سعتها 8 جيجابايت، وتكون مع الذاكرة الخاصة بالتخزين الداخلية وتكون قابلة للتوسعة بسعة 128 جيجابايت.

OPPO Reno5 F مع Helio P95 وكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل وكاميرات رباعية بدقة 48  ميجابكسل تصبح رسمية - فيوتشر نيوز

الهاتف يحتوي على بطارية ذات قوة 4310 مللي أمبير في الساعة، وهو يدعم تقنية شحن سريع من نوع Vooc Charge، وقدرة 30 وات، وهو من الهواتف الذكية التي تعمل بواجهة المستخدم Colors 11 وهي التي ترتكز على أندرويد 11.

هاتف Oppo Reno5 F ينطلق رسمياً برقاقة معالج Helio P95 - التقنية بلا حدود

الهاتف يتم توفيره بالونين وهما بنفسجي وأسود، ويتم بيعه في الأسواق بأسعار تصل لحوالي 287 دولار أمريكي وهذا ما يعادل 4 آلاف و500 جنيه مصري، ومن المفترض أن يصل إلى الكثير من الأسواق العالمية في وقت قريب، وهو من أحدث الإصدارات الخاصة بالشركة ويريد الحصول عليها الكثيرين.

Oppo Reno5 F becomes official with MediaTek Helio P95 chipset -  GSMArena.com news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *