علوم وتكنولوجيا

اعرفوا الاندال اللي حظروك على واتس آب.. أفضل 5 هواتف ذكية بسعر منخفض

واتس آب في الفترة الأخيرة أصاب الكثيرين بحالة من الغضب الشديد منه، وحالياً شركة فيس بوك حاولت أن تدمج خدماتها الأساسية الثلاث بغرض حصول المستخدمين على تجربة ذات سلاسة كثيرة، وذلك بالرغم من أن طريقة عمل تطبيقي إنستجرام وواتس آب منفصلة عن بعضهما، إلا أنه بعد أن استحوذت الشركة الأمريكية عليهما.

كما أن الميزات أصبحت منتشرة بينهما حالياً خاصة بعد تقديم الميزة الخاصة بالقصص في كلاً من التطبيقين والآن، العمل على تخطط عملاقة التواصل الإجتماعي ليتك إضافة ميزة Reels إلى تطبيق التراسل واتس آب.

أكتشف من حظرك على واتس آب و أفضل 5 هواتف ذكية بسعر 4000 جنيه

الكثير تردد بينهم العديد من المعلومات التي تكون حول هاتف سامسومج الحديث Galaxy Note 20 FE،  وهو الذي تخطط هذه الشركة إلى إصداره ويكون بسعر منخفض مع التخلى عن العديد من الميزات التي تخص مجموعة هواتفها الرائدة والتي توجد فيها قلماً Galaxy Note .

عدد كبير من المستخدمين يتساءلون عن معرفة إذا قام أي شخص من قائمة الأصدقاء الخاصة بهم على التطبيق الشهير واتس آب بحظرهم، يعود السبب في هذا إلى العديد من الميزات الأساسية للخصوصية والتي تقدمها الخدمة الخاصة بحماية مستخدميها، ومن أهمها عدم إخبار المستخدم إن واحدة من جهات الإتصال التي يتم تبادل من خلالها الرسائل على المنصة قد تم حظرها.

شركة أوبو قامت بالإعلان عن إصدار هاتف  Oppo Find X3 pro وهو الذي يعتبر من أخدث الهواتف الذكية التي تأتي من فئة الفلاج شيب، ومن المفترض أن يتم تقديمها في الأسواق خلال شهر مارس الحالي وتكون ثلاث إصدارات وهي Find X3 ، و Find X3 Neo، وFind X3 lite..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *