علوم وتكنولوجيا

الحلوين وصلوا.. أوبو تعلن عن هاتفي Find X3 Neo و Lite بأسعار رخيصة

شركة أوبو قامت بإزاحة الستار والكشف عن سلسلة Find X3، وهي التي تشمل على 4 طرازات حديثة من أهمها الهاتف الرائد Find X3 Pro، والإصدار العادي Find X3، وهذا بجانب أنه تم الإعلان عن عملاقة التقنية الصينية والخاصة بإصدارين ذو مواصفات أقل وسعر أرخص وهم كلاً من  Find X3 Neo و Find X3 Lite..

أسعار ومواصفات هاتفي أوبو Find X3 Neo و Lite

أحد المواقع التقنية أكد أن الإصدار يأتي تحت أسم Find X3 Neo وهو يكون بشاشة منحنية ذات قياس 6.5 بوصة، وتكون من نوع AMOLED ويكون بدقة  عرض FHD + وهي التي تدعم HDR 10 ومعدل التحديث يصل لـ 90 هرتز في الثانية، وبه ثقب أعلي اليسار مخصص إلى الكاميرا الأمامية وهي التي تأتي بدقة تصل 32 ميجابيكسل مع القارئ الخاص بصمات الأصابع المدمج تحتها.

Oppo Find X3 Pro ، Find X3 ، Find X3 Neo ، Find X3 Lite مع إطلاق كاميرات  خلفية رباعية: السعر والمواصفات - فيوتشر نيوز

إصدار Neo من سلسلة أوبو Find X3 من خلال معالج يأتي تحت إنتاج شركة كوالكوم Snapdragon 865، حيث أنه يأتي به ذاكرة وصول عشوائي رام وسعته 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تأتي بسعة 256 جيجابايت غير قابلة للتوسعة.

OPPO تعلن عن Find X3 Neo مع شريحة Snapdragon 865 ؛ ابحث عن علامات X3 Lite  على طول - فيوتشر نيوز

أيضاً الهاتف يتوفر بلونين وهما الأسود والفضي وسوف يكون متوفر للبيع بدءاً من يوم 14 أبريل القادم، ويأتي بسعر مقابل 975 دولار أمريكي “أي ما يعادل 15 ألف و300 جنيه مصري”.

OPPO تعلن عن Find X3 Neo مع شريحة Snapdragon 865 ؛ ابحث عن علامات X3 Lite  على طول - فيوتشر نيوز

أما عن مواصفات وسعر هاتف Oppo Find X3 Lite هو يعمل بواسطة معالج نوع Snapdragon 765G، وهو الذي يأتي مقترناً بذاكرة عشوائية رام بسعة 8 جيجابايت، والذاكرة الخاصة بـ تخزين داخلية تصل سعتها لـ128 جيجابايت غير قابلة للتوسعة، وقياسها 6.4 بوصة، ودقة تدعم معدل تحديث يصل لـ 90 هرتز في الثانية مع كلاً من قارئ البصمات الخاصة بـ الإصابع التي توجد أسفلها.

Find X3.. أوبو تطرح هاتفها الجديد | مبتدا

هو بطاريته تعمل بقوة 4300 مللي أمبير في الساعة، والتقنية الخاصة بالشحن السريه ذات القدرة 65 وات، وهو ذو ثلاث ألوان منها الأسود والفضي والأزرق، وسعره يكون حوالي 500 ألف دولار أمريكي وهو ما يعادل 8 آلاف جنيه و700 جنيه مصري.

 

Find X3 Neo and Find X3 Lite are more affordable yet still capable members  of Oppo's new lineup - GSMArena.com news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *