علوم وتكنولوجيا

بشرة خير لو عايز تكسب من الفيس بوك.. دفع أموال لأصحاب الفيديوهات المدفوعة بمصر

شركة الفيس بوك قامت بالكشف عن ارتفاع عدد من يقومون بصناعة المحتوى وهم يتربحون شهرياً 10 آلاف دولار آلاف دولار أمريكي بنسبة تصل لـ 88% أثناء 2020، في وقت زادت فيه نسبة الذين يتربحون منها 1000 دولار شهرياً نسبته 94%.

الفيس بوك يدفع أموال لصانعي الفيديوهات المدفوعة في مصر و23 دولة أخرى

بالإطلاع على جميع البيانات والإحصاءات التي تخص منصة موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، تمت الإشارة إلى أن الفيديوهات ذات الدقيقة الواحدة توفر إمكانية كسب الأموال ويتم عرض إعلان تقاطعي بعد أن يمر 30 ثانية من الفيديو.

أيضاً هذا ما يتحقق في مقاطع الفيديو ذات الـ3 دقائق أو أكثر وهي التي تشمل على العديد من الإعلانات، والأول منها يكون بعد 45 ثانية من الفيديو، وهذا بجانب أن التعديلات الأخيرة  ساعدت في زيادة أرباح جميع صانعي الفيديو 55% من 2019 إلى 2020.

شركة فيس بوك أكدت في بيان لها قائلة “في أغسطس 2020 قدمنا خاصية الفعاليات المدفوعة عبر الإنترنت ومنذ ذلك الحين نمت بشكل كبير، مما يوفر لصانعي المحتوى والشركات طريقة قيمة أخرى لكسب المال على فيسبوك”.

العديد من الصفحات تستضيف عدد كبير من الفعاليات المدفوعة على الإنترنت ومنها الأحداث الرياضية و دروس الطهي وتسجيلات البودكاست المباشرة والجولات الإفتراضية ودروس المكياج وغيرها الكثير، وهي تصل للكثير من الجماهير الجديدة وبذلك فهم يحققون الدخل منها اليوم، والخاصة بالفعاليات المدفوعة عبر الإنترنت.

وتكون في 24 بلداً بدءاً من الأسابيع القادمة، وهذه البلاد هي “الأرجنتين، النمسا، بنغلاديش، بوليفيا، كولومبيا، الدنمارك، الإكوادور، مصر، غواتيمالا، هونغ كونغ، اندونيسيا، ايرلندا، ماليزيا، المغرب، نيوزيلندا، بيرو، البرتغال، جنوب أفريقيا، سويسرا، تايوان، تايلاند، الفلبين، تركيا، والإمارات العربية المتحدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *