علوم وتكنولوجيا

بشرة خير لأصحاب هواتف آيفون وأندرويد.. تحميل تحديث واتس آب مجاناً

تحديث واتس آب الرسمي الأخير يعمل على جلب الكثير من المميزات الحديثة، ومن أهمها أنه صمم بغرض حماية الخصوصية الخاصة بتطبيق التراسل المميز، ومن أهم مميزات التحديث أنه يتم إضافة كلمة مرور مخصصة للنسخ الإحتياطي لجميع المحادثات والتي تكون على كلاً من منصتي جوجل درايف وآي كلاود من آبل من الوصول الغير مصرح به.

الآن تحديث واتس آب الأخير لـ الأندرويد وآبل مجاناً

هذه الميزة الحديثة تساعد في تحديث واتس آب ماسنجر وتعمل على زيادة الأمان الخاص بالنسخ الاحتياطية لجميع المحادثات التي يتم حفظها على منصات التخزين السحابي، وهي التي تتبع الشركة الداعمة لنظام التشغيل، حيث أنه يتم العمل به على الهاتف الذكي باستعمال كلمة المرور وإضافة خاصية التشفير لجميع الدردشات المنسوخة.

وسوف يصل تحديث واتس آب مسنجر قريباً لجميع مستخدمي إصداري كلاً من تطبيق المراسلة على أندرويد وآيفون، وعلى الرغم من أن الميزة مازالت تحت الاختبار فى تحديث هذا التطبيق الخاص بالمراسلة الأخضر التجريبي.

كما أن بعض التقارير الخاصة بالتقنية شاركت في إحدى اللقطات الشاشة الخاصة بميزة الأمان، وهذا حيث يمكن العديد من المستخدمين من اختيار كلمة المرور المكونة من 8 رموز ويطالب بها النظام الأساسي الخاص بالتطبيق عند استعادة النسخ الإحتياطي المستقبلي، وهذه الخاصية تجعل المستخدمين يحصلون على النسخ الإحتياطية الخاص بالرسائل النصية وجميع الملاحظات الصوتية ومقاطع الفيديو والصور وغيرها.

 

قرار جديد من الواتساب بشأن «الصور الشخصية» | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *