علوم وتكنولوجيا

قبل ما تلعب ببجي الجديدة PUBG: New State.. تعرف عليها جيداً

شركة Krafton وهي التي تمتلك اللعبة الشهيرة ببجي، بدأت في الحصول على التسجيل المسبق من داخل متجر جوجل بلاي، وهي الخاصة بأحدث الألعاب Battle Royale، وهي التي يتم إصدار مؤشرات بحث جوجل بها بعد أن يتم الإعلان عنها والتي تأتي تحت عنوان New State.

معلومات عن لعبة ببجي الجديدة PUBG: New State

أحد المواقع التقنية قام بالتأكيد على إن لعبة PUBG: New State والتي تصدرت جميع مؤشرات بحث جوجل بعد أن تم الإعلان عنها تأتي تحت عنوان  New State.

يذكر أيضاً أن لعبة PUBG: New State تأتي تجربة مجانية للعب الخاص بنظام التشغيل الأندرويد وIos، وذلك ليتم كسر الحاجز التقليدي والذي انتشر بين العديد ممن يلعبون النسخة الأصلية طوال الثلاث سنوات الماضية وتم إطلاق ببجي موبايل في 2017.

من المفترض أن يتم البدء في تغيير الإستراتيجية التي تخص اللعب القديم مع PUBG: New State، وهي التي تساعد في توفير الكثير من الألعاب ومن أهمها ببجي وفورتينايت، وعلى الأقل فيما يتعلق بالكثير من العناصر التي تساعد وهي تجربة معركة ملكية، وسوف نقدم لكم أهم المعلومات عنها.

أحداث لعبة PUBG: New State تدور في عام 2051 حيث تحكم الفوضي حيث تتقاتل العديد من الفصائل مع بعضها البعض وتحكي قصة نهاية العالم.

تم إنشاء لعبة PUBG: New State لبقاء 100 لاعب وهم من المفترض أن يقومون بالمشاركة في المعركة حتى يبقى لاعب واحد أو فريق واحد في اللعبة، وأيضاً قد يتم تحسين المنطقة الزرقاء للتقليل منها سريعاً، وهذا ما يجعل اللاعبين يركضون للأسلحة والمركبات وبعض المواد الإستهلاكية.

يتم إضافة لها طائرات بدون طيار والقوائم القتالية فيها قابلة للنشر وهي سوف تعمل على تحديث اللعبة لجميع اللاعبين والذي يحتاجون كثيراً لفترة بقاء أطول في اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *