علوم وتكنولوجيا

بخاصية جديدة تنافس آبل.. هواوي mate x2 عاملة قلق بهاتفها القابل للطي

مقطع فيديو نشر عبر موقع يوتيوب وهو الذي أظهر الطريقة الخاصة باتصال هاتف هواوي mate x2، وهو من الهواتف القابلة للطي، حيث أنه تم الإعلان عنه من خال رائدة الصناعة الخاصة بالهواتف الذكية “هواوي” أثناء الأيام الماضية، وهو عبارة عن جهاز كمبيوتر محمول خاص بالشركة الصينية.

خاصية جديدة يقدمها هاتف هواوي mate x2 القابل للطي تلفت انتباه العملاء

يذكر أيضاً أن أحد المواقع التقنية أكد أن الفيديو المستخدم يظهر وهو يربط الهاتف القابل للطي هواوي mate x2  بجهاز الكمبيوتر المحمول “لاب توب” باستعمال ميزة نقل الملفات NFC، وأنه بمجرد أن يتم دمج الإتصال عن طريق النقر على ظهر هاتف ميت أكس 2 على ماوس لاب توب هواوي.

مواصفات وسعر هاتف هواوي الجديد Mate X2 وموعد الإعلان عنه

ويتم بذلك البدء بعرض شاشة الهاتف على الفور على شاشة الكمبيوتر، وبالرغم من أن هذه ليست ميزة جديدة ولكن من الأشياء المثيرة للاهتمام هي الطريقة الخاصة بالتعامل مع ميزة مشاركة الشاشات المتعددة مع العرض الداخلي الثانوي التي يكون على سطح المكتب.

HUAWEI Community|مواصفات هواوي ميت اكس 2 – Huawei Mate X2 تكشف نوع المعالج  وتفاصيل أخرى(eg)

أما عن فتح شاشة mate x2 المطلوبة في وضع الجهاز اللوحي ويتم البدء في توسيع العرض المنعكس للشاشة بسرعة على سطح المكتب، ويتم من خلاله عكس الشاشة الأكبر الخاصة بالهاتف القابل للطي، والبدء في الإنتقال بين الشاشة الخارجية والداخلية بشكل وبزمن الإنتقال المنخفض وهو يأتي بميزة الطي والشاشة المميزة في الهاتف.

صدى البلد: قبل إطلاقه رسميا.. إليك كل ما تريد معرفته عن هاتف هواوي Mate X2

يذكر أيضاً أن الهاتف يباع في الصين بسعر 2785 دولار أي ما يعادل مصري 43 ألف و700 جنيهاً مصرياً وهو إصدار 256 جيجابايت، وسعر 2940 دولار أمريكي، أي ما يعادل 46 ألف و100 جنيه مصري لإصدار 512 جيجابايت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *