علوم وتكنولوجيا

جبنالكم زتونة تطبيق فيس بوك الجديد “Collab” المنافس لتيك توك

فيس بوك قام بإطلاق رسمياً تطبيق Collab وهو التطبيق التجريبي الخاص بإنشاء مقاطع فيديو موسيقية تعاونية على المتجر الخاص بالتطبيقات، وهذا حيث أنه تم الكشف عن أن هذا التطبيق يعتبر هو إصدار تجريبي بنظام الدعوة في شهر مايو الماضي، وهذا إلا أن الشركة وسعت أخيراً لانتشار التطبيق، وفيما يعتبر هذا هو أحد المنتجات الكثيرة من فريق فيس بوك New Product Experimentation (NPE).

تطبيق فيس بوك الجديد “Collab” الذي ينافس تيك توك

أحد المواقع التقنية الهندية أكد أنه يحتوى على موجز خاص بتمرير لا نهاية له للفيديوهات، وهي التي من الممكن لجميع المستخدمين تصفحها واختيارها يكون وفقاً لهذا، وبالإضافة إلى هذا فإنه يوجد هناك خيارات خاصة بالإعجاب بالموسيقى المفضلة في التطبيق، وذلك بحيث أنه يتم إخطار المستعمل عند نشر المقاطع الجديدة.

وفي حالة الوصول إلى الجزء الخاص بالمزامنة، ويتم التعامل مع التطبيق نفسه مع المزامنة الخاصة بالفيديو والصوت عن طريق تقديم الأدوات في التطبيق، ومن الممكن أن يتم نشر المحتوى وهو الذي تم إنشائه عن طريق تطبيق Collab على المنصات الأخرى، وبما فيها تيك توك وانستجرام، وإن المحتوى هو الذي تم تصديره وأنه سوف يحتوى على علامة مائية للتطبيق عليه.

يذكر أيضاً أن التطبيق يكون متوفر حالياً في السوق الأمريكية والمنصة التي تعرف بـiOS ولكن أنه لا توجد أي معلومات رسمية على الإطلاق، وتكون في جميع الأنحاء الخاصة بالعالم إلى الوقت الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *