علوم وتكنولوجيا

لو معاك ايفون.. آبل تكشف عن معلومات جديدة لكل التطبيقات

شركة آبل قامت باتخاذ العديد من الخطوات الهامة التي تساعد في مواجهة التطبيقات، والشركة قامت بتحديث المتجر الأساسي للتطبيقات الذي يخص أبل ستور ليظهر ما يعرف بإسم ملصقات الخصوصية، وهي التي تكشف بالتفصيل المعلومات الخاصة بجميع التطبيقات التي توجد على جميع هواتف آيفون لكل المستخدمين.

آبل تعلن عن معلومات جديدة جمعتها عن هواتف أيفون

أكدت شركة سي إن بي سي الأمريكية إنه سوف يتم عرض ملصقات الخصوصية بشكل ظاهر أسفل زر تحميل التطبيق، وهذا حيث أنه سوف تتلقى العديد من التطبيقات ما يصل إلى العديد من التصنيفات، ليتم تقديمها إلى آبل لتحديث التطبيقات الخاصة بهم، لذا يسعى أبل من خلال هذه الخطوة إلى زيادة عدد المستخدمين بالمعلومات التي يحتاجون لها ليتم إتخاذ الكثير من الخيارات التي توجد حول التطبيقات والتي يريدون استعمالها دائماً.

كما أن هذه الخطوة هي التي تعتبر من أحدث الخطوات في السلسلة الطويلة الخاصة بالكثير من المميزات الحديثة، وهي التي يتم تقديمها من خلال أبل للحد من تتبع الإعلانات والعمليات الخاصة بجميع بيانات من يستخدمون آيفون، وهذا حيث أن أبل أعتمدت مؤخراً بشكل كبير على العديد من المميزات الخاصة بالخصوصية وهي التي تتميز عن الشركات التي تقوم بتصنيع الهواتف الأندرويد.

الملصقات الخاصة بالخصوصية تجبر التطبيقات المختلفة من أن تمتثل لجميع الشروط التي تتعلق بالخصوصية التي تقوم بوضعها آبل وهي تصنيف الملصقات لما يأتي:

  • البيانات التي تستعمل تتبع الشخص حيث أنه من الممكن لجميع المطورين فيها أن يربطوا بيانات المستخدم وهي التي تجمعها من التطبيق بالعديد من المعلومات التي تكون من خارج التطبيق والتي تكون في الغالب لخدمة جميع الإعلانات المستهدفة.
  • البيانات التي ترتبط بك جميع المطورين يقومون بجميع المعلومات التي ترتبط سواء بجهازك أو حسابك أو هويتك.
  • البيانات الغير مرتبطة بك من الممكن للمطورين أن يجمعوا البيانات لكنهم يقولون إنهم لن يربطوا المعلومات وهي التي يجمهونها بها بحسابك أو المعرفة الخاصة بالجهاز.

أبل تطلق أكبر هواتف ايفون بشاشة 6.5 بوصة خلال العام الجاري

سامسونغ تسخر من هواتف آيفون 11 | زمان الوصل

تسريب المواصفات الكاملة لهواتف أيفون الجديدة قبل الإعلان عنها رسميا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *