علوم وتكنولوجيا

عشان متقلقوش.. عطل في موقع يوتيوب وبعض خدمات جوجل في العديد من الدول

جميع مستخدمي الإنترنت فوجئوا بعطل مفاجئ في موقع يوتيوب وبعض خدمات جوجل، وهي التي توقف بسببها الكثير من المواقع الخاصة بالفيديوهات الشهيرة، وهذا حيث أن لم يستطيع المستخدمين من الدخول عليه لمشاهدة الفيديوهات من خلال المنصة كالمعتاد، وهو الأمر نفسه الذي أصيب خدمة جيميل.

عطل يضرب موقع يوتيوب والعديد من خدمات جوجل في دول العالم

بمجرد أن يتم الدخول على الموقع الخاص بالفيديوهات يظهر الإيموجي والذي يكون على شكل قرد وهو يحمل شاكوش، وعليها تعليق “حدث خطأ ما”، عند محاولة البحث في المحرك لا تظهر أي نتائج، وأيضاً موقع يوتيوب به الكثير من المشاكل التي جاءت أثناء استطلاع الرأي الذي يكون أمام المتابعين وجاءت النتيجة الثانية من ظهر اليوم 48% يجدون مشكلة في الموقع الإلكتروني و44% في مشاهدة الفيديوهات و 6% في تسجيل الدخول.

سريعاً ما تسأل جميع رواد تويتر على العطل المفاجئ الذي حدث على موقع الفيديوهات الشهير، وهذا حيث أنه تداول أحد المغردين صورة للعطل وقال “هل يوتيوب فيه مشكلة؟”، وتم الرد عليه حساب آخر “ويبدو أن المشكلة في جوجل كلها لأن لا يوتيوب ولا جيميل بيشتغلوا”.

وتوجد المشكلة الرئيسية مع محرك البحث الخاص بيوتيوب وجي ميل والعديد من الخدمات الأخرى التي ترتبط بها، ويتم العمل على رصد الأعطال وتعاني جميع الخدمات الخاصة بجوجل من أعطال تمنع المستعمل من الوصول إلى الموقع الشهير الخاص بجوجل.

عطل مفاجئ لخدمات جوجل بينها اليوتيوب وGmail

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *