علوم وتكنولوجيا

فرصة حلوة الحقها.. تخفيضات على سماعات AirPods من آبل

شركة آبل قامت بتقديم عدد من سماعات AirPods اللاسلكية وعليها تخفيض كبير عبر موقع أمازون وهو الأقل منذ أن تم إطلاقها، وهذا للمرة الثانية بعض الكثير من التخفيضات والتي تكون على هذه السماعات أثناء البلاك فرايدي، وهذا حيث أنه من المفترض أن يستمر سعر السماعات في انخفاض إلى فترة حتى بداية العام الجديد.

شركة آبل تقدم تخفيضات كبيرة على سماعات AirPods

أحد المواقع التقنية الأمريكية أكدت أن أمازون قامت بتقديم الكثير من التخفيضات الثلاث والتي تخص الفئات من السماعات AirPods، ومنها AirPods Pro وسماعات AirPods وهي بالشحن اللاسلكي، و AirPods للشحن السلكي بأسعار قليلة ومخفضة.

سعر سماعات AirPods Pro تصل لحوالي 200 دولار أمريكي وهذا ما يعادل حوالي 3138 جنيه مصري، وهي كان سعرها 250 دولار أي ما يعادل 3923 جنيه.

أما عن سماعات AirPods الخاصة بالشحن اللاسلكي أصبح سعرها حوالي 160 دولار أمريكي أي ما يعادل حوالي 2510 جنيه مصري، وكان سعرها قبل التخفيض 200 دولار أي ما يعادل 3138 جنيه مصري.

سماعات AirPods للشحن السلكي ثمنها أصبح 129 دولار أمريكي أي مصري ما يعادل حوالي 2025 جنيه مصري، وكان سعرها 160 دولار أي ما يعادل 2510 جنيه مصري.

هذه السماعات تعتمد على النظام ذو تقنية الصوت ويقوم بعزل الضوضاء، ويعمل 200 مرة في الثانية ليهئ الصوت، وهذا بجانب أنه يعمل على توفير الجودة الخاصة بالصوت الفائقة من خلال الكثير من المميزات، ويتم العمل على ضبط الترددات سواء المتوسطة أو المنخفضة للموسيقى بشكل تلقائي لتوفير تجربة مميزة للإستماع.

أفضل سماعات ايربودز : اقرأ - السوق المفتوح

بالصور - سماعة ابل AirPods 2 القادمة باللون الأسود!

أبل" تخطط لإطلاق سماعة Airpods 3 نهاية 2019

4 طرق لمعرفة ما إذا كانت سماعة AirPods الخاصة بك حقيقية أم مقلدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *