علوم وتكنولوجيا

تويتر نازل بالتقيل هينافس فيس بوك بحصوله على تطبيق Squad

إن موقع تويتر من المواقع الهامة لذلك فهو قام بالإعلان عن حصوله على تطبيق المشاركة Squad لتوفير الفرص الكبيرة لجميع المستخدمين لمشاركة جميع الرسائل النصية، وأيضاً مشاركة الدردشة المرئية في تويتر سواء كان على هواتفهم الذكية أو على سطح المكتب عن طريق اللاب توب أو أجهزة الكمبيوتر.

تويتر بينافس فيس بوك بتقديمه للتقنيات الحديثة

يذكر أيضاً أن أحد المواقع التقنية أكد أن تويتر يسعى حالياً ليحصل على العديد من التطبيقات الخاصة بالتواصل الإجتماعي، وهذا ليوسع جميع أنشطته ويطلق الكثير من المميزات الحديثة التي تجعله ينافس بشكل قوى الكثير من المواقع الأخرى الخاصة بالتواصل الإجتماعي مثل فيس بوك وإنستغرام وغيرها الكثير.

الساعات القادمة سوف يتوقف التطبيق الخاصة بالمشاركة لجميع المستخدمين، وأغلبيتهم من الفتيات المراهقات، وسوف يبدأ العمل من خلال جميع منصات تويتر الأخرى، وذلك حيث أنه سوف يبدأ التطبيق بالعديد من التغييرات الهندسية والتي تخص التصميمات التي تتلائم مع الموقع المميز.

رأس المال الخاص بالمملوك للتطبيق يقدر بحوالي 7.2 مليون دولار، وهو ارتفع بشكل قوى منذ أن بدأ فيروس كورونا في الإنتشار، وهي مثل العديد من التطبيقات الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي، وهو الذي ازدهر بشكل قوي منذ أن بدأت كورونا في الإنتشار.

وجميع المسئولين عن التطبيق قرروا أن يندمجوا لأنه من ضمن المنصة الكبرى فيه، وهي توفر لجميع أصحاب هواتف آيفون نشر التغريدات بشكل مباشر على تطبيق التراسل المصور سناب شات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *