علوم وتكنولوجيا

شاهدوا.. آبل تصدر نسخة آيفون 12 الشبح يشبه الطائرات..سعره 86 ألف جنيه

الشركات في الفترة الماضية كانت تقوم بتصنيع الإصدارات التي تخص هواتفها بدون كاميرا، وأيضاً يتم تصنيعها بشكل خاص لجميع موظفي الشركات والحكومة، وهم الذين يعملون في العديد من الوظائف الأمنية الحساسة.

ويتم تحذيرهم من استعمال الهواتف التي يوجد بها كاميرات، وهذه المخاوف زادت في الجهات التي تتصل بالإنترنت والتي توجد اليوم، ذلك بسبب اختراق مثل هذه الأجهزة واستعمال الكاميرا التي تخص التجسس عليهم.

آبل تصدر هاتف آيفون 12 Pro Stealth يشبه الطائرة النفاثة بسعر 86 ألف جنيه

أحد المواقع التقنية قام بالتأكيد على أن شركة كافيار المتخصصة في إطلاق نسخة جديدة وفاخرة وذات ثمن كبير من الهواتف الذكية المميزة، وهو حل ذكي وعملي لكل هؤلاء الموظفين الذين يعملون في العديد من الوظائف الحساسة والتي تتطلب منهم الأمان والحرص الكثير.

Das wurde beim gestrigen Apple Event 2020 (Oktober) vorgestellt! –  MMatthies.eu

كما أن كافيار قامت بالتخلص من الكاميرا الثلاثية في هاتف آبل الجديد آيفون 12 برو والعمل على تعطيل كاميرا السيلفي التي توجد في الأمام ولكن مازال الهاتف فيه ميزة Face ID، على الرغم من منع عمل الكاميرات الأمامية واستبدالها بكاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء.

iPhone 11 Pro vs. iPhone 12 Pro: Ist das Auslaufmodell besser? - Macwelt

الشركة الروسية للهاتف الرائد اختارت له اسم مميز وهو الشبح هاتف آيفون Pro Stealth 12 Pro Stealth، وهذا على غرار التصميم السابق الذي تم أخذ الفكرة الخاصة به من “كافيار” التصميم الجديد الخاص بآيفون 12 برو من الطائرات النفاثة وهي التي تختفي من الرداد وتسمي بالشبح.

الكشف عن هواتف آيفون Apple iPhone 12 Pro و Pro Max بشاشات 5G أكبر وكاميرات  محسنة | موقع ون

يتم طرح الهاتف بسعر أرخص بالمقارنة بجميع الإصدارات السابقة والخاصة بشركة “كافيار” وتم إطلاق من خلال الشركة المتخصصة إصدار هاتف آيفون 12 برو المرصع بالذهب عيار 18، مقابل 23.380 دولار أمريكي وهذا ما يعادل 366.341 جنيهاً مصرياً.

شاهد.. نسخة آيفون 12 برو الشبح المستوحاة من الطائرات النفاثة.. بسعر 86 ألف  جنيه – مصر الان

أيضاً يتم هاتف آيفون 12 Pro Stealth بسعر يبدأ من 4999 دولار وهذا ما يعادل 78188 ألف جنيه مصري، والإصدار المطلي بالذهب يصل سعره لـ 5520 دولار أي ما يعادل 86492 ألف جنيه مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *