علوم وتكنولوجيا

ودع المزعجين على الواتس آب بضغطة واحدة فيها الشفا

فريق الواتس آب بدأ في العمل على تطوير جميع المميزات الحديثة القادمة قريباً إلى جميع الهواتف الاندرويد، وهي التي تعرف بإسم ميزة “القراءة بشكل لاحق Read Later”، حيث أنها تساعد على توفير التحديث الخاص بالخيار الحالي لأرشفة جميع الرسائل وهي التي تعمل بطريقة محسنة ومميزة.

الواتس آب يخلصك من المزعجين بنقرة واحدة فقط

هذه الميزة الخاصة بالدردشات المؤرشفة هي التي تعمل في الوقت الحالي على تطبيق واتس آب، وتكون بطريقة تعمل على الحديث إلى أي شخص من خلال البريد الإلكتروني، وأيضاً لا تتم إزالة الدردشة المزعجة ولكنها تظل بعيدة عن الأنظار داخل التبويب المخصص إلى أن يقرر مالك الحساب إرسال رسالة جديدة لها وإرجاعها للقائمة الخاصة بالدردشات في التطبيق من جديد.

وهذه الخدمة هي التي تسمح لجميع مستخدمي واتس آب بمجرد أن يتم تفعليها بأرشفة الدردشات وهذا لتقليل المقاطعات، ويتم الاستمرار في منع تلقى أي إشعارات منها حتى إذا وصلت رسالة جديدة.

هذا يعني أن الميزة الجديدة سوف تقوم بكتم كل الإشعارات في السلسلة الخاصة بالرسائل المؤرشفة بمعنى آخر، وأنه سوف يتم العمل على كتك صوت الدردشات وأنها لن تظهر من ضمن القائمة الخاصة بالرسائل الواردة للتطبيق.

من الممكن أيضاً أن يتم التحقق من الرسائل الواردة وهي تكون جديدة عن طريق قسم القراءة لاحقاً، وما لم تقم بإجراء أي تحديث على القائمة وهي التي تم إرسالها بعيداً للتخلص نهائياً من الإزعاج.