علوم وتكنولوجيا

هاتف Google Pixel 6 تطلقه جوجل وتكشف عن مواصفاته واسعاره

شركة جوجل قامت بالعمل على إصدار هواتف جديدة العام القادم، وهي من ضمن الهواتف الرائدة والتي من المفترض أن تأتي بالقدرات والإمكانات سوف تغير المفهوم الخاص بالهواتف الذكية للعام الحالي، وهي تأتي تحت اسم هواتف Google Pixel 6.

شركة جوجل تعلن عن إصدار هاتفها الجديد Google Pixel 6 العام القادم

وهي من الأشياء التي تم الإعلان عنها من خلال الشركة، حيث أنها سوف يتم إطلاقها من خلال استعمال كاميرات محسنة ومن الممكن أن تنافس الهواتف الخاصة بسامسونج، وهي التي تقترب من القدرات الخاصة بكاميرات هواتف آيفون، وبالرغم من أنه ليس من المعروف الخاص بالموعد الأساسي لإطلاق الهواتف.

Google launches 6-inch Pixel XL and 5-inch Pixel smartphones, speakers to  counter Amazon, Apple - The Financial Express

وأيضاً Google Pixel 6 هو من الهواتف المميزة، والعديد من التسريبات هي التي ربما تعطي للكثيرين فكرة عن الإمكانيات الخاصة بهذه الهواتف، والعديد من المواقع الإلكترونية أكدت أنه من الممكن أن يكون هذا الهاتف من الهواتف المميزة ومنها Google Pixel 6 و PiXEL 6 xl.

6 Best Google Pixel 4a Slim Soft Cases in 2020 - ESR Blog

هذا بيكون نفس الهواتف التي تم إصدارها في العام الجاري 2020، ذلك حيث أن الشركة قامت بإصدار كلاً من هاتفي Pixel 4a 5g Pixel 5 وهي التي تحمل تقنيات الجيل الخامس الخاص بالاتصالات، وتصميم الشاشة والجسم فيه مختلف عما تم إنتاجه سابقاً ويكون مميز، وأيضاً به كاميرات محسنة وبها تحديثات دائمة للكاميرا.

Google Pixel 5 Already Rendered, Has a Few Nexus Throwbacks – Concept Phones

بجانب العديد من المميزات الخاصة بالتصوير، وبه عدد من مستشعرات خاصة بتكبير التقاط صور بجودة ودقة عالية، وفيه عدد كبير من المميزات تنافس أفضل هواتف الأندرويد.

Google Pixel 5 review - GSMArena.com tests

السعر من المحتمل أن يصل سعره إلى 700 دولار أمريكي وهذا ما يعادل حوالي 10.964 ألف جنيه مصري.

Google Pixel 5 Review. New leaks suggest the Google Pixel 5… | by Widget  Feed | Medium