أخبار الرياضة

التعليق الأول للخطيب علي أزمة تصريحات محمد عادل بشأن حكم القمة 123

علق رئيس النادي الأهلي”محمود الخطيب” على أزمة تصريحات حكم مباراة القمة 123،وأوضح”محمود الخطيب”من خلال قناة أون تايم سبورتس” بآخر مباراة بين الأهلي والزمالك، والحكم علي قدم مباراة جيدة، لا أريد أن تقول جيدة جدا.

واستكمل بأن المباراة بعد التصريحات المدروسه، وأرسلنا خطابا إلي رابطة الأندية و اتحاد الكرة لعلاج الموقف الذي حدث بعد الانتظار لما حدث.

مكالمة رئيس الرابطة

وتابع “طلبنا فعلًا حكاما أجانب نتيجة إلي مكالمة رئيس الرابطة” أحمد دياب”وذلك بإمكانية فعل ذلك. ونمتلك ثقة في حكامنا حتي موارد لهم بمباريات القمة بالذات، و نرى حكما أجنبيا.

وأوضح “محمد عادل” عبر تصريحات إذاعية: إنه شعر بالتوتر على لاعبي الزمالك بعد هدف الأهلي الثاني والحرص على الاحتواء علي الرغم من سهولة إشهار البطاقات الحمراء والصفراء في وجوههم نتيجة إلي المخالفات التي ارتكبوها.

تصريحات محمد عادل

وأضاف” محمد عادل “من خلال تصريحات إذاعية: «سعدت إلي الغاية بقرار إدارتي للقمة، فيعد أول قمة بحضور الجماهيري منذ فتره وأول قمة بإدارة رابطة الأندية، وعلى المستوى الشخصي يعد أول ضابط شرطة يديرها، والاستماع بالتحكيم ومطالبة الجماهير الاستمتاع .

وأشار” محمد عادل”الي أن أصعب وقت بالمباراة كان بعد التسجيل للهدف الثالث بشباك الزمالك، مشيرا إلي أنه شعر بوجود حالة من التوتر لدى اللاعبين بسبب النتيجة و مازال وقتها والاستمرار بنفس القوة بإدارة المباراة ومحاولة إلي احتواء لاعبي الفريق الأبيض حتى لا تحدث أزمة باللقاء.