أخبار الرياضة

التعليق الأول لمرتضي منصور بعد تعادل الزمالك مع البنك الأهلي

أعرب “مرتضي منصور “عن حزنه للتعادل وتمني أن يحقق الفريق الفوز في كرة القدم واعتقد اللاعبون وجهازهم الفني أنهم ادوا ما عليهم و لكن التوفيق لم يكن حليفا لهم.

احتلال المركز الثالث

ومن خلال النتيجة، يحتل الزمالك الي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد يبلغ 10 نقاط بعد أن خاض 4 مباريات فاز في ثلاثة منها وخسر لقاء وحيد، وسجل اللاعبين 10 أهداف وتلقت شباكه ستة، بينما يحتل البنك الأهلى المركز الثامن برصيد يبلغ 7 نقاط بعد اللعب في 4 مباريات فاز من خلالها مباراتين وخسر مثلها، وتعادل بمباراة أخرى، وسجل اللاعبين 5 أهداف وتلقت شباكه الي ثلاثة أهداف.

تعادل الفريقين

تعادل فريق الزمالك مع فريق البنك الأهلى، بهدف إلي كل منهما، من خلال المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الخامسة الخاصة بمسابقة الدوري الممتاز، حتي يبتعد الفارس الأبيض عن غريمه التقليدي الأهلى وذلك بخمس نقاط كاملة بعد مرور عدد 5 جولات من المسابقة.

 الثقه الكامله في المدير الفني

وأكد مرتضي منصور علي تجديد الثقة الكاملة في المدير الفني للفريق الفرنسي “باتريس كارتيرون ” ومنحه كل الصلاحيات الفنية أثناء الفترة القادمة.

الاشاده باللاعبون

وأشار الي أن اللاعبون بقيادة كارتيرون يؤدون مهامهم بشكل جيد و لكنهم يحتاجوا الي مزيد من الاطمئنان و الثقة والدعم المالي و الفني والاستقرار وذلك ما سنوفره بدء من الغد.

وأوضح أنه واثق من امكانيات و قدرات المدير الفني “كارتيرون ” و اللاعبين وناشد الجماهير بأهمية دعمهم والوقوف وراء ناديهم وفريقهم .