أخبار الرياضة

عاجل ..موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة بالدوري والقناة الناقلة

حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة”بيتسو موسيماني” الفوز على نظيره فريق المقاولون العرب فى المباراة التى جمعت بينهما فى إطار منافسات الجولة الرابعة في بطولة الدورى الممتاز.

مباراة الأهلي وغزل المحلة

ومن المعلن اقامة مباراة الأهلي وغزل المحلة يوم الاثنين القادم الساعة الخامسة والنصف مساءا فى إطار منافسات الجولة الخامسة في بطولة الدورى الممتاز.

وسيتم نقل مباراة الأهلي وغزل المحلة المقرر من خلال قناة on time sports.

وانتهت أحداث مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالفوز الي المارد الاحمر بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد السلام الدولي “الأهلي وي” وذلك عبر منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

تفاصيل مباراة الأهلي والمقاولون

خلال أول 5 دقائق من المباراة وصل الأهلي مرتين الي مرمى المقاولون العرب، من خلال تسديدتين الأولى من برسي تاو والثانية من أليو ديانج ولكن مرا على مرمى محمود أبو السعود حارس ذئاب الجبل.

وأهدر محمد شريف الفرصة خلال الدقيقة 10 من عمر المباراة، بعد التمرير من حارس مرمى المقاولون العرب “عمرو السولية”.

وحصل المقاولون العرب على ركلة حرة و تم تمريرها داخل منطقة الجزاء وسجلها لاعب المقاولون العرب بشباك الشناوي، وتم الغاء حكم المباراة ولم تتغير النتيجة.

سدد محمد مجدي أفشة كرة رائعة داخل مرمى المقاولون العرب خلال الدقيقة 62 من عمر المباراة، والتي هدد بها مرمى أبو السعود.

أنقذ حارس مرمي الأهلي “محمد الشناوي ” استقبال هدف بالدقيقة 78 من عمر المباراة.

وتعرض صاحب هدف “حمدي فتحي” الفوز إلي الطرد المباشر بعد الاعتراض لاعب المقاولون العرب بالدقيقة 98 بالوقت المحتسب بدلا من ضائع.

وبذلك الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلي النقطة 12 متصدراً الترتيب العام إلي الدوري الممتاز، بينما يتوقف المقاولون عند النقطة 4 محتلاً في المركز العاشر.