أخبار الرياضة

موعد عرض كراون جول 2021 والقنوات الناقلة

ينتظر الكثير من عشاق المصارعة الحرة للمحترفين موعد عرض كراون جول 2021 والذي سيعرض على أراضي المملكة العربية السعودية وسط العديد من التساؤلات عن موعد عرض كروان جول 2021 والقنوات الناقلة له.

عرض كروان جول

ضمن فاعليات موسم الرياض 2021 المقام في المملكة العربية السعودية، وتنطلق فاعليات كروان جول والذي يشهد متابعة قوية لما يشتمل على مباريات هامة بين نجوم المصارعة في العالم اجمع، ومن المعلن إقامة المباريات على مسرح محمد عبده بمن خلال تنظيم wwe كروان جول بالتنسيق مع الهيئة العامة للترفيه والتي يقودها المستشار تركي آل الشيخ داخل السعودية.

و لم تعلن أي قناة رياضية عربية قبل انطلاق كروان جول عن بث نزلات البطولة و المباريات حتى اللحظة، ولكن قد تعلن العديد من القنوات الإذاعة قبل البدء في العروض بساعات قليلة كما حدث في عام 2019، حيث أعلنت القنوات عن إذاعة الي العروض بشكل مجاني من خلال برامجها، بينما ستذيع النزلات على الهواء مباشرة .

موعد عروض كراون جول

من المعلن أن تبدأ عروض كراون جول بمساء الخميس المقبل 21 من أكتوبر 201، بدءا من الساعة السابعة مساءا علي توقيت مكة المكرمة ، والساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، على أن يتم فتح الأبواب في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية و الرابعة بتوقيت مصر.

اسعار التذاكر

وتبدأ أسعار التذاكر من مبلغ 50 ريال إلى 2800 ريال سعودي، وتكون أولى المباريات بين بطل اليونيفرسال رومان رينز أمام نظيره البطل بروك ليسنر.