أخبار الرياضة

عاجل.. تطورات حالة محمود الخطيب الصحية بعد دخوله المستشفي “عيني اليمين مش شايف بيها”

تفاصيل أزمة محمود الخطيب الصحية وموعد خروجه من المستشفى

قام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالكشف عن تفاصيل حالته المرضية، وذلك قبل أن يعلن الموقع الرسمي الخاص بالقلعة الحمراء عن تعرضه إلى وعكة صحية مفاجئة، ودخل بسببها إلى أحد المستشفيات الكبري في القاهرة.

محمود الخطيب يعتذر للجمهور بسبب وجود مشاكل في عينه ويشكر الدكتور حازم ياسين

وتحدث الخطيب أثناء وجوده في الحفل الذي أقامه مجلس إدارة الأهلي لتكريم الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأسبق، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، قائلاً “عايز الناس تعذرني ..عندي مشكلة شوية في عيني اليمين مش شايف بيها كويس، عشان كده جايب حد يساعدني، والدكتور حازم ياسين بشكره جداً، لأنه فضى نفسه ليا يوم كامل من أجل معرفة طبيعة مرضي تحديدا، انا بشكره جداً”.

يذكر أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب قرر أن يعطي الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الاتحاد الدولي لكرة اليد القلادة الذهبية الخاصة بالأهلي، وذلك لأنه أعطى الكثير إلى النادي الأهلي، وهو لاعب ومدرب للفريق الأول لكرة اليد، وأيضاً ما قدمه للرياضة المصرية والعالمية في الكثير من المناصب المحلية والقارية.

وكشف النادي الأهلي عن تعرض رئيسه محمود الخطيب لأزمة صحية طارئة، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى بسبب خضوعه إلى الفحوصات الطبية، وقال الأهلي في بيانه “تعرض الخطيب لضغط شديد تسبب في الأم بالعين وتم نقله لإحدى مستشفيات الدقي وسوف يظل بالمستشفى حتى مساء غد”.