أخبار الرياضة

حسام حسن يعلن عن قراره بانضمام عبدالله السعيد لنادي بيراميدز

كشف المدير الفني للاتحاد السكندري”حسام حسن”، عن تفاصيل التعاقد مع اللاعب عبدالله السعيد حينما كان مدربا الي بيراميدز، موضحا ان آل الشيخ سألني عن التعاقد مع عبدالله السعيد وأضاف الي أننا بحاجة له والامكانيات الفنية الخاصة به.

لعب عبدالله السعيد في الدوري السعودي

ولعب عبدالله السعيد في الدوري السعودي بعد الرحيل عن الأهلي وعاد بعد عام كامل إلى الدوري المصري وانضم إلى فريق بيراميدز الذي كان يتولى تدريبه الكابتن حسام حسن ويملك تركي آل الشيخ.

رفض الانضمام لفريق بيراميدز

واستكمل “حسام حسن” من خلال تصريحات تلفزيونية على قناة “اون تايم سبورتس” أمس الاربعاء ، :” لو عبدالله السعيد رفض الانضمام الي فريق بيراميدز، ومن الممكن ألا يعود من جديد إلى مصر، وبالتالي كان أحد أهم الاسباب في الانضمام الي بيراميدز”.

المشاركة يوم الوصول الي مصر

وأضاف ” حسام حسن” ، أن قررت ان يشارك اللاعب عبد الله السعيد في نفس يوم بالوصول إلى مصر وقدومه من السعودية وتمكن من القيام بأداء مميز أمام الأهلي وتم تسجيل هدف ، موضحا ما فعلته مع جهازي مع عبد الله السعيد أعاده الي لحياة، و كان من الممكن ألا يعود إلى مصر مرة أخرى”.

الانتقال للزمالك

ومن خلال تصريحات تليفزيونية سابقة أوضحت ان عبدالله السعيد طلب الحصول من إدارة نادي الزمالك على 20 مليون جنيه بالموسم الواحد ل من أجل الانتقال إلى الفريق خلال الموسم القادم.