أخبار الرياضة

مدحت شلبي يفجر مفاجئه بشأن وقف الزمالك عن القيد حتي 2023

قام” مدحت شلبى” بتفجير مفاجأة بأن نادى الزمالك بالتهديد الي إيقاف القيد في 3 فترات حتي انتهاء موسم 2023/2022، نتيجه الي مستحقات محمد ابراهيم و مارتيمو البرتغالي وغيرها من الأخطاء التى تكلف الكثير الي النادي.

وأوضح”مدحت شلبى” من خلال برنامج مساء أون، والذي يذاع على قناة أون سبورت 2، وإن ديون الزمالك المستحقة يتجاوز الـ50 مليون جنيه، وما هى إلا أخطاء اجراءية أو قانونية وإدارية.

توريط النادي

وأضاف شلبى من خلال البرنامج أن أى فرد فى العمومية يقوم بتوريط النادى وبعدين يطير موضحا: “وأنا لا أقصد ناديا بعينه على الإطلاق، مش معقول ان أى حد يورط النادى وبعدين يطير زى الحمامة، ده حرام مينفعش ده مال عام”.

قضايا الفيفا ومحكمة كاس

وتبلغ ديون الأبيض إلى مبلغ 85 مليون جنيه، وتمت محاصرة القلعة البيضاء و تمت محاصرتها بعدد 17 قضية خارجية عند محكمة كاس و الفيفا، نتيجة الي أزمة اللاعب الصاعد” حسام أشرف” تم منع النادى من القيد وذلك ما يورط مسئولو القلعة البيضاء داخل أزمة طائلة نتيجة الديون.

ديون الزمالك

وتخطت الديون السيادية الي نادي الزمالك، مبلغ الـ500 مليون جنيه، وكان يجب أن يتفرغ مجموعة من الأشخاص الي حل أزمة القضايا الخارجية والعقوبات، ذلك الأمر الذي وصل الي 18 مليون دولار، ونحن نسير في ذلك الأمر حتي يتم حله، وتوجد قضايا تم حسمها الي صالح معروف أتشيمونج و يوسف وكذلك ناد عربي.