أخبار الرياضة

عاجل ..الخطيب يشن الهجوم علي موسيماني ويفتح الباب أمام الرحيل

اوضح ” مجدى عبد الغنى” من خلال برنامجه علي أرض ملعب البلدوزر، ان رئيس النادي الأهلي “محمود الخطيب” فتح الباب أمام رحيل المدير الفني “بيتسو موسيماني” للفريق عند إصراره على الطلبات من أجل تجديد العقد.

وأشار”مجدي عبد الغنى”أنه من أشد المؤيدين الي بقاء موسيماني ورفض المساس بعد خسارة السوب المحلي و الدوري ولم يستمع الي إقالة المدرب الجنوب أفريقي بعد الخسارة في هاتين البطولتين ، وشهدت الأيام الماضية تراجع في موقف الخطيب تجاه موسيماني.

تفاجئ الخطيب بمطالب موسيماني

واستكمل بأن الخطيب فوجئ بمطالب موسيماني والتي تم نقلها، وعقد جلسة مع زوجة موسيماني وهي وكيلة الي أعماله بنفس الوقت من أجل بحث ملف تجديد المدير الفني.

وتابع أمير توفيق بأنه قال للخطيب أن موسيماني يطلب الحصول على راتب موسم كامل بشرط جزائي عند إقالته قبل إنتهاء عقده ، وطلب زيادة في الراتب من 130 ألف دولار إلى 155 ألف دولار كل شهر أثناء الموسم المتبقي خلال عقده والذي ينتهي في شهر يونيو 2022.

المطالبة بتجديد عقد موسيماني

وطلب موسيماني من خلال زوجته التجديد الي عقد موسمين مقبلين في الموسم المتبقي مع زيادة في الراتب الشهري من 155 ألف دولار إلى 175 ألف دولار خلال الموسم الأول ثم رفع الراتب الشهري إلى 200 ألف دولار خلال الموسم الثالث والأخير له مع الفريق.

عرض النادي القطري

أثيرت طلبات موسيماني حالة من الدهشة بالنادي الأهلي خاصة عند محمود الخطيب ،حيث وصل الي مسامعه أن موسيماني عنده عرض من نادي قطري مقابل مبلغ 500 ألف دولار كل شهر كما تعهّد النادي القطري بتسديد الشرط الجزائي الموجود داخل العقد الحالي بين الاهلي وموسيماني والذي تبلغ مبلغ ثلاثة أشهر ( أي مبلغ390 ألف دولار).