أخبار الرياضة

الأهلي يكشف عن فترة غياب حارس المرمي محمد الشناوي

كشف “أحمد أبو عبلة”رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الستار عن تفاصيل إصابة حارس مرمى المارد الأحمر ومنتخب مصر” محمد الشناوي “.

التقرير الطبي لمحمد الشناوي

وأوضح أحمد أبوعبلة،من خلال تصريحات رسمية إن حارس المرمي ” محمد ‏الشناوي “قام بإجراء رنين مغناطيسي و أشعة سونار اليوم بعد وصول بعثة المنتخب ‏إلى القاهرة.

وكشف طبيب الأهلي أن الأشعة التي خضع لها”محمد الشناوي”، أوضحت وجود تمزق بالعضلة الخلفية يتطلب فترة علاج تتراوح ما بين 4 ‏إلى 5 أسابيع.‏

اصابة الشناوي في مباراة مصر وليبيا

والجدير بالذكر، أن محمد الشناوي، تعرض الي الإصابة من خلال مشاركته بمباراة منتخب مصر الأول أمام نظيره الليبي بالمباراة التي أقيمت أمس، على أرض ملعب شهداء بنان في العاصمة الليبية “بنغازي” في ضوء تصفيات الجولة الرابعة الخاصة بالمجموعة ‏السادسة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.‏

المباريات التي يغيب عنها الشناوي

وبذلك يغيب حارس المرمي “محمد الشناوي” عن مباراتي الأهلي أمام نظيره النيجر، حيث يقام لقاء ذهاب الي دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل بالنيجر ويقام لقاء العودة بالأسبوع بعد القادم في القاهرة.

كما يتغيب حارس المرمي”محمد الشناوي” عن انطلاقة الدوري الممتاز، حيث يخوض الأهلي الي أولى مبارياته أمام نظيره الإسماعيلي، وينطلق الدوري المصري الممتاز خلال نسخته الجديدة يوم 25 من أكتوبر.