أخبار الرياضة

عاجل ..رضا عبد العال يفتح النار علي محمد صلاح

أكد نجم الاهلى والزمالك السابق”رضا عبد العال”، أن محمد صلاح يعد أقل اللاعبين في خط الهجوم مباراة المنتخب الوطني أمام ليبيا .

وأوضح”رضا عبد العال” من خلال تصريحاته علي برنامج “البريمو” مع الاعلامي محمد فاروق، والذي يذاع على قناة “ten”أن محمد صلاح معذور بسبب ان اللاعبين لن يساعدوه و خاصة عبد الله السعيد ومن المفترض أنه يقوم بدور صانع الي الألعاب ولكنه لم يصنع أي هجمة أثناء اللقاء.

الفوز بجميع الحالات

وأشار الي أنه من الطبيعي للمنتخب الوطني بأسوأ حالاته الفوز بجميع المباريات داخل وخارج الوطن.
وفاز منتخبنا الوطنى على ضيفه المنتخب الليبي بثلاثية نظيفة في المباراة التى أقيمت بينهما على أرض ستاد شهداء بنينا، في مدينة بنغازي الليبية ضمن مباريات الجولة الرابعة الخاصة بتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة الي كأس العالم. وتقدم أحمد فتوح في الهدف الأول لمنتخب مصر خلال الدقيقة 39 وأشار “مصطفى محمد” بالهدف الثانى من الوقت بدل من الضائع الخاص بالشوط الأول واحراز رمضان صبحى الي الهدف الثالث خلال الدقيقة 72 من عمر اللقاء.

حفاظ المنتخب علي لقب الصداره

وبتلك النتيجة حافظ منتخب مصر على صدارة المجموعة برصيد يبلغ 10 نقاط وبفارق يبلغ 4 نقاط عن المنتخب الليبى صاحب المركز الثانى بينما احتل منتخب الجابون الي المركز الثالث بعدد 4 نقاط ويتذيل أنجولا المجموعة برصيد يبلغ 3 نقاط.

ويخوض المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم مباراته القادمة خارج أرضه أمام نظيره منتخب أنجولا في فترة التوقف الدولى القادمة خلال شهر نوفمبر ضمن مواجهات الجولة الخامسة الخاصة بتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم