أخبار الرياضة

عصام الحضري يطالب بالرحيل عن المنتخب لاستياءه من تدخلات كيروش

أكد الإعلامي” مجدي عبد الغني”علي أن مدرب حراس مرمى منتخب مصر “عصام الحضري، طلب الرحيل عن الجهاز الفني للمنتخب نتيجة تدخل المدير الفني” كيروش “في مهام عمله

وأشار”مجدي عبدالغني”، عبر برنامجه “ملعب البلدوز” أن هناك مصدر بالمنتخب أكد علي أن الحضرى مستاء من تدخل كيروش بمهام عمله، وعدم اعطائه الحرية الكافية للعمل، مما جعله يطلب الرحيل.

فوز منتخب مصر يفوز أمام ليبيا بثلاثية

حقق منتخب مصر ثلاثية نظيفة أمام منتخب ليبيا،أثناء المباراة التي جمعت الفريقين على أرض ملعب شهداء بنينا في مدينة بني غازي، في ضوء منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات الخاصة بتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022

المنتخب يتصدر المجموعة السادسة

بعد تصدر المجموعة السادسة من دور المجموعات، اقترب منتخب مصر من الصعود للدور النهائي من تصفيات قارة أفريقيا.

ويصل المنتخب المصري المجموعة برصيد يبلغ 7 نقاط، ونالت ليبيا علي المركز الثاني برصيد يبلغ 6 نقاط، بينما وصل الجابون الي المركز الثالث برصيد يبلغ 4 نقاط، ويتذيل أنجولا في المركز الأخير برصيد يبلغ 3 نقاط.

الاقتراب من التأهل للدور النهائي

بهذا الفوز اقترب المنتخب المصري من التأهل الي الدور النهائي من تصفيات بالفوز علي ليبيا، والذي يتطلب الي الفوز في مباراة واحدة من المباراتين القادمتين أمام الجابون وأنجولا ، أو التعادل في المباراتين.

مباراة مصر وأنجولا

ومن المعلن أن يواجه منتخب مصر مع نظيره منتخب أنجولا، يوم 11 من نوفمبر القادم، في ضوء منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعات الي تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.