أخبار الرياضة

تصريحات حسين لبيب بشأن أشرف بن شرقي وشيكابالا

كشف رئيس اللجنة المُكلفة بإدراة نادي الزمالك”حسين لبيب”، عن آخر تطورات تجديد لاعب الفريق الأول لكرة القدم عقد “أشرف بن شرقي “.

أشرف بن شرقي

وأوضح حسين لبيب عبر تصريحاته أن شرقي من أفضل اللاعبين وهو لاعب مؤثر بنادي الزمالك وونحتاج إلي التجديد لـ3 مواسم قادمة، وأهم شيء عدم التقصير في حق النادي.

واستكمل .. اتفقنا مع بن شرقي على كل شيء، ويتبقي أن اللاعب يريد أن يضع شرطا جزائيا ضعيفا ومن المستحيل التوقيع عليه، ولن نقبل ذلك لنادي الزمالك،ولانفرط فيه.

وأشار إلي أن كل شخص باللجنة يحاول حل مشاكل الأعضاء، والعمل علي نظم مختلفة لدفع الاشتراكات، وهناك أشخاص يقولون للأعضاء لا تدفعوا من أجل اسقاط اللجنة، أنتم لا تفشلون اللجنة بل أنتم تسقطون الزمالك.

حسين لبيب يدين تصغير الرموز

وقال ليه بندغدغ في رموزنا، أندية أخرى مبتصدق تلاقي رمز عشان تكبره إحنا ليه بنصغر نفسنا زي مابنعمل مع فاروق جعفر.

الانزعاج علي السوشيال ميديا

واستكمل بسؤال أن اللاعبين منزعجين بعد الفوز بالدوري، وهي أن اللاعبين يتحدثون عن مشكلة بالسوشيال ميديا، فأجاب: من حق كل واحد أن يتحدث، والأهم أن يكون الحديث وجها لوجه ونستمع إلي وجهات النظر.

شيكابالا وحازم امام

وبالتحدث عن شيكابالا وحازم إمام، موضحا”لم يخطئا ولكن تم استثارتهما من أجل الغضب، وتقدمنا بالاستئناف ضد العقوبات التي وقعت عليهم ونحن نسير طبقا إلي القوانين و اللوائح .

وأنهي نحن نعرف عملنا جيدًا ولكن بالأدب و الأصول والاحترام، لن نقوم بترك حق الزمالك، ووقف شيكابالا لمدة 8 أشهر هو اعتزال قائد الزمالك مجبرً، فلم يُخطئ ولو عوقب فيجب العقاب علي الجميع.