أخبار الرياضة

كريم شحاته يكشف عن وضع أشرف بن شرقي في حالة تعثر تجديد العقد

أكد الإعلامي كريم شحاتة، علي أن نادي الزمالك سوف يعلن عن بيع ” أشرف بن شرقي ” المغربي، عند عدم الوصول إلي اتفاق من أجل تجديد العقد مع اللاعب.

وأوضح الاعلامي “كريم شحاتة” من خلال برنامج “كورة كل يوم”، والذي يتم اذاعته من خلال قناة الحياة، إن الزمالك لن يعمل علي تكرار أزمة فرجاني ساسي مرة أخرى، وفي حالة عدم تجديد العقد سوف يستقر الأمر علي بيع علي بن شرقي .

اشتراك بن شرقي في تدريبات الزمالك

وعلى جانب آخر، اشترك”أشرف بن شرقي ” المغربي، وهو لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك في تدريبات فريقه اليوم بعد العودة إلي القاهرة بعد الانتهاء من الراحة التي حصل عليها بعد الاشتراك مع منتخب المغرب خلال التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال ٢٠٢٢.

استعداد الزمالك للقاء أسوان

و يوم 2 من أكتوبر القادم، يستعد الفريق الأبيض إلي لقاء أسوان في استاد السويس الجديد للمشاركة في دور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

ومن المعلن انتظام الفريق داخل معسكر مغلق في برج العرب بدءا من يوم ٢٠ من سبتمبر الحالي، استعدادا إلي لقاء أسوان المرتقب في الكأس.

عقود الانتقال للنادي الزمالك

ووقع الظهير الأيمن السابق لفريق الترجي التونسي حمدي النقاز على عقود انتقال لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم، بدءا من الموسم القادم حتي يصبح ثالث صفقات القلعة البيضاء من أجل الاستعداد إلي الموسم الجديد.

وقام اللاعب بالتوقيع على العقود بحضور رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، الكابتن “حسين لبيب ” وعضوي اللجنة الكابتن حسين السيد و الدكتور حسام المندوه ، المستشار الفني لمجلس الإدارة الكابتن فاروق جعفر.