أخبار الرياضة

جلسة سعد سمير مع الخطيب قبل رحيله عن النادي الأهلي.. تفاصيل ما دار فيها

سعد سمير يرحل عن الأهلي والخطيب يعقد جلسه معه

قام الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعقد جلسة مع سعد سمير لاعب الفريق، وذلك قبل انتقاله إلى صفوف نادي فيوتشر على سبيل الإعارة أثناء الموسم القادم، وتحدث معه عن العديد من الأمور التي تتعلق به وبالإعارة.

الخطيب يشيد بأداء سعد سمير طوال مشوار مع الأهلي قبل إعارته

وأشاد الكابتن محمود الخطيب باللاعب سعد سمير أثناء مشواره الطويل مع النادي الأهلي، وأكد أنه واحد من أهم وأبرز أبناء النادي، وأيضاً انتقاله إلى نادي فيوتشر جاء وفقاً إلى رغبته والنادي يتمسك بشكل مستمر بجميع ابنائه المخلصين له.

وأكد الخطيب على أن باب النادي مفتوح له بشكل دائم، خاصة بعد انتهاء تجربته مع فيوتشر وأن القلعة الحمراء لا تنسي أبداً جميع أبنائها المخلصين لها.

وحرص سعد سمير على توجيه رسالة شكر إلى الكابتن محمود الخطيب وذلك بعد كلمته المميزة له والإشادة بأدائه، وأيضاً أشار إلى أنها من الأشياء التي اعتز بها كثيراً واعطته الثقة بالنفس وخاصة عند الإشادة به.

يذكر أن سعد انتقل لنادي فيوتشر ومعه كلاً من محمد عبد المنعم وكريم نيدفيد ومصطفى البدري وفارس طارق وهو لاعب فريق 99، وتعتبر من الصفقات الحديثة بين كلاً من الفريقين.

وأعلن الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي قام بإنهاء الاتفاق مع علي معلول وعمرو السولية وهم لاعبا الفريق على تجديد التعاقد الخاص بهم، وصرح قائلاً “الإعلان عن التجديد لمعلول والسولية قريب، والأهلي يتعامل مع سعد سمير باحترام كبير ووافق على إعارته، ويقيم له حفل تكريم”.