أخبار الرياضة

أول تعليق من حمدي النقاز بعد عودته للزمالك.. ينتظر التحديات والآمال الجديدة بالنادي

حمدي النقاز يعود من جديد إلى الزمالك

عبر حمدي النقاز نجم الزمالك عن سعادته الكبيرة بعد عودته إلى الأبيض من جديد، وذلك لمدة ثلاث مواسم أثناء فترة الانتقالات الصيفية في الوقت الحالي، وتعتبر من الاشياء التي ادخلت السعادة لقلوب جميع المشجعين.

حمدي النقاز سعيد بعودته المختلفة مرة أخرى لنادي الزمالك ليسعد الجماهير

وعلق حمدي النقاز على عودته للزمالك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلاً “سعيد بعودتي من جديد إلى نادي الزمالك، عودة مختلفة بتحديات وآمال جديدة، أسعى من خلالها إلى إسعاد الجماهير البيضاء التي دوماً أكن لها كل احترام وتقدير”.

وحرص نادي الزمالك على الإعلان عن تعاقده مع اللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز لمدة ثلاث مواسم، وذلك في صفقة انتقال حر اثناء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقام النقاز بالتوقيع على عقود انضمامه إلى النادي بالأبيض، وحضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارته الدكتور حسام المندوه، وكلاً من الكابتن حسين السيد عضو اللجنة والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني الخاص بمجلس الإدارة.

ويعتبر النقاز هو ثالث الصفقات للقلعة البيضاء اثناء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا يأتي بعد عمر كمال لاعب النادي المصري السابق وهي صفقة انتقال حرة، ومحمود شبانة القادم من أسوان.

يذكر أن النقاز انضم للزمالك في شتاء موسم 2017 و2018، ولكنه قام بفسخ تعاقده مع الأبيض، في موسم 2019/2021 بسبب أنه لم يحصل على جميع مستحقاته المتأخرة.