أخبار الرياضة

اليوم موعد تدشين النجمة العاشرة في احتفالية كبري للأهلي

يقيم اليوم الثلاثاء النادى الأهلى إحتفالية كبرى في ملعب التتش، بمناسبة تدشين النجمة العاشرة على تي شيرت النادي.

وانتهت إدارة النادي من كل الأمور الخاصة بالاحتفالية المعلن إقامتها الساعة الثامنة مساء، ذلك في ضوء تطوير شعار النادي الخاص بفريق كرة القدم، وقامت الشئون القانونية باتخاذ الإجراءات الخاصة للتسجيل في شكله الجديد.

الدعوة للاحتفالية

وقام مجلس إدارة النادي الاهلى، تحت رئاسة الكابتن محمود الخطيب، بتوجيه الدعوة إلى كل رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، ومجموعة من القيادات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة للمشاركة في تلك المناسبة، ويتم تكريم المدير التنفيذي الأسبق الكابتن محرم الراغب، وعضو مجلس الادارة المهندس عدلي القيعي.

تدشين النجمة العاشرة

وقامت إدارة النادي الأهلي بالاعداد للإجراءات التنظيمية الخاصة باحتفالية تدشين النجمة العاشرة وتقرر دخول السادة الضيوف ورجال الإعلام من اتجاه باب النادي المطل على مستشفى المعلمين، وتم تأجير جراج الأوبرا، وجراج المحافظة المجاور إلي مقر النادي في الجزيرة، من أجل تسهيل دخول سيارات السادة الضيوف.

محتوي الحفل

ويشتمل الحفل الذى تم تأجيله أكثر من مرة ، علي عدد من الفقرات المتنوعة و الهامة والتى تم الإعداد لها بما يتناسب مع المناسبة التاريخية، وتتوافر مفاجآت سارة أعدها لها مجلس الإدارة للحضور، علي الرغم من التحفظ على التفاصيل، بالاضافة للحرص على التأكيد على الاجراءات الاحترازية ومراعاة كافة التفاصيل وتعقيم المقر بشكل جيد لتجنب كورونا .

وتوج الاهلى توج بلقب دورى الأبطال العاشر بعد الفوز بالنسخة الاخيرة ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وذلك على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقيى .