أخبار الرياضة

اتفرج: مذيعة قناة الزمالك تخطف الأنظار بإطلالة جريئة على انستجرام

تحرص دائمًا وأبدأ، الإعلامية فرح علي مذيعة قناة الزمالك، على مشاركة متابعيها ومحبيها عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي بإخر الإطلالات التي تضخع لها وتنشر دائمًأ صور جديدة لها عبر حسابها على إنستجرام.

وقامت الإعلامية فرح علي مذيعة قناة نادي الزمالك، بنشر مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي والخاص على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، حيث ظهرت فرح علي في الصور بإطلالة ساحرة وجذابة، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن إعجابهم بأناقتها.

مذيعة قناة الزمالك بإطلالة ساحرة تخطف الأنظار

وظهرت مذيعة قناة الزمالك فرح علي، بإطلالة مميزة وجذابة، حيث ارتدت تيشيرت صيفي يتميز باللون الزيتي مع بنطال أزرق، وهو ما أبرز من أنوثتها بشكل كبير، وتركت فرح علي شعرها منسدلا على كتفيها بطريقة جذابة.

واعتمدت على وضع ميكاج كامل، واختارت اللون الروز الكشمير الغامق كأحمر شفاه، وأكملت إطلالتها باختيار اكسسوارات ذهبية تتماشي مع المكياح وأناقة الألوان.

معلومات عن فرح علي مذيعة قناة الزمالك

الجدير بالذكر ان الإعلامية فرح علي مذيعة قناة الزمالك، تخرجت في كلية الإعلام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وعملت في العديد من القنوات الفضائية منها أون تايم سبورت، وإكسترا نيوز، وصدى البلد، وأخيرا قناة الزمالك، وتزوجت في 2018، من السيناريست محمد عبدالمعطي .