أخبار الرياضة

خالد الغندور يسخر من الأهلي بصورة القاضية ممكن.. اتفرج

استطاع فريق كرة اليد بنادي الزمالك مساء أمس الجمعة، الفوز على فريق كرة اليد في النادي الأهلي بنتيجة 28/27، في آخر أربع ثواني في المباراة بهدف يحيى الدرع الصاروخي في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمدينة السادس من اكتوبر، وحصل الزمالك على بطولة السوبر الإفريقي في كرة اليد.

خالد الغندور يسخر من الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي

وبعد انتهاء المباراة وتتويج فريق كرة اليد في نادي الزمالك، ببطولة السوبر الإفريقي بدأت السوشيال ميديا في ظاهرة “التحفيل” والتي انتشرت مؤخرا بين جماهير الأبيض والأحمر عبر اليسوشيال ميديا بعد انتهاء كل مباراة.

ولكن هذه المرة داخل كابتن نادي الزمالك السابق والإعلامي بقناة النادي الحالي خالد الغندور على خط السخرية من النادي الأهلي بعد فوز الزمالك أمس بالسوبر الإفريقي في مباراة دراماتيكية للغاية والتي استطاع يحيى الدرع حسمها في الثواني الأخيرة بهدف قاضي.

حيث سخر الإعلامي خالد الغندور نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأسبق، من خسارة فريق اليد بالنادي الأهلي أمام الزمالك، في بطولة السوبر الإفريقي، وكتب خالد الغندور، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: وصيف الكأس تم تصعيده ليصبح وصيف السوبر، ونشر صورته مركبة على هدف يحيى الدرع وكتب القاضية ممكن.