أخبار الرياضة

عاجل.. موعد مباراة الأهلي وأسوان والقنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأسوان

يستمر فريق الأهلي في خوض المباريات المؤجلة في الدوري المصري، حيث أنه سوف يقابل نظيره أسوان مساء اليوم الخميس 29 يوليو 2021 على استاد بتروسبورت، وهي من المباريات التي ينتظر متابعتها جميع عشاق الساحرة المستديرة.

الأهلي وأسوان اليوم الخميس على ملعب بتروسبوت في القاهرة

وحاز النادي الأهلي على المركز الثاني برصيد 55 نقطة وراء غريمه الدائم الزمالك الذي تصدر بـ 61 نقطة، ويتبقى له مباراتان مؤجلتان من الدوري المصري، وهي من ضمن الجولة الـ17 والتي تم تأجيلها من الدوري، وأيضاً يستضيف أسوان نظيره الأهلي مساء اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت في القاهرة.

وأيضاً تنطلق المباراة المنتظرة في تمام الساعة الـ8 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الـ7 مساءاً بتوقيت القاهرة، وأنه من المقرر أن يتم نقل المباراة على قناة أون سبورت على الهواء مباشرة، وهي من المباراة التي ينتظرها الكثير من المتابعين ويحب مشاهدتها الكثيرين.

ويريد النادي الأهلي أن يستمر في الضغط على النادي الزمالك، وأيضاً يحافظ على اللقب الذي تم تتويجه به أثناء آخر 5 سنوات، وأيضاً يريد أسوان أن يبتعد عن مراكز الهبوط.

وعبر موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي في وقت سابق عن سعادته الكبيرة بالفوز على الإنتاج الحربي بـ 3 أهداف مقابل هدفين، وأنه تم الاستفادة الكبيرة من المباراة، وتعلم جميع اللاعبين أن المباراة لا تنتهي إلا مع صافرة النهاية الخاصة بالمباراة لأن الفريق في جميع الأوقات قادر على الفوز.