أخبار الرياضة

عاجل.. تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية.. مفتوحة لنقل مباراة مصر وإسبانيا

قناة بي إن سبورت الاخبارية المفتوحة لنقل المباراة

قامت مجموعة قنوات بي إن سبورت بالإعلان عن نقل مباراة منتخب مصر الأولمبي ونظيره الإسباني، وكشفت المجموعة من خلال موقعها الرسمي أن قناة مفتوحة تنقل مباراة منتخب مصر الأولمبي وإسبانيا، وهي من المقرر أن يتم إقامتها صباح يوم الخميس القادم 22 يوليو 2021 ضمن الجولة الأولى من الدوري الأول في أولمبياد طوكيو.

نقل مباراة مصر وإسبانيا على قناة بي إن سبورت الأخبارية المفتوحة يوم الخميس القادم

وسوف تنقل قناة بي إن سبورت الاخبارية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الإسباني، وهي من القنوات المميزة التي تقدم المباراة التي ينتظرها جميع عشاق الساحرة المستديرة، وتعتبر من أكثر المباريات التي يهتم بها الكثيرين.

وحرصت اللجنة الأولمبية الدولية على تحديد المباراة بين المنتخبين في الجولة الأولى من الدور الأول ضمن أولمبياد طوكيو 2020، وسوف تنطلق مباراة مصر الأولمبي أمام إسبانيا في تمام الساعة الـ 9:30 صباح يوم الخميس القادم 22 يوليو 2021.

وتم الإعلان من خلال قناة بي إن سبورت المفتوحة عن نقل المباراة التي ينتظرها جميع عشاق الساحرة المستديرة، وسوف نقدم لكم اليوم التردد الخاص بها للإستمتاع بالمشاهدة المميزة لهذه المباراة الرائعة، وهي التي يتم بثها على القناة المفتوحة، ويستعد كلاً من الفريقين حالياً إلى المباراة بالتدريبات المختلفة، والتردد الخاص بها هو:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 12604
  • معدل الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500