أخبار الرياضة

عاجل.. بدر بانون يتولى صفقة ضم سفيان رحيمي إلى الأهلي.. هيحسمها خلال ساعات

صفقة جديدة يحسمها الأهلي خلال ساعات

يستمر أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات في النادي الأهلي في محاولاته بهدف إنهاء صفقة سفيان رحيمي مهاجم نادي الرجاء المغربي، وأيضاً إنهاء مفاوضات ضم اللاعب لصفوف النادي الأهلي مع بدء الموسم القادم.

وذلك في ظل رغبة الجهاز في النادي الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني في التعاقد مع المهاجم المميز لدعم صفوف النادي الأهلي، قبل أن ينطلق الموسم الكروي الجديد في المشوار الخاص بالمنافسة في جميع البطولات الدولية والمحلية.

بدر بانون يتابع تطورات إتمام صفقة ضم سفيان رحيمي إلى الأهلي مع الفريق المغربي

وحالياً يتابع توفيق الكثير من التطورات الخاصة بصفقة سفيان رحيمي مع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وهو المكلف من خلال مجلس إدارة النادي الأحمر ويتولى الملف الخاص بكرة القدم في النادي.

وتحدث أيضاً أمير توفيق مع بدر بانون مدافع النادي الأهلي، وهو الذي حرص على عرض التدخل والتحدث مع إدارة الرجاء بغرض  إنهاء صفقة سفيان رحيمي، وذلك علماً بأن بدر انضم لصفوف الأهلي في شهر نوفمبر الماضي وهو جاء من الرجاء المغربي في مقابل 2 مليون دولار.

وكشفت العديد من المصادر في النادي الأحمر أن بدر بانون عقد جلسة مع عدد من مسؤولي نادي الرجاء المغربي، وذلك لأنها تربطة به علاقة طيبة تربط مدافع الأهلي بمسؤولي النادي المغربي، وهو تواجد في المغرب لمدة 45 ساعة بإذن من الأحمر و استغل فرصة تواجده في بلاده بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا ليعقد جلسة معهم وحسم الصفقة.